توب ستوريمنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج 20 مارس 2023

يقدم “هارموني توب إيجيبت”، حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الاثنين 20 مارس 2023، حيث يحرص الكثيرون من المواطنين في الصباح قبل بدء يومهم على متابعة توقعات الأبراج الفلكية ومعرفة حظهم بشكل يومي، ونقدم توقعات الأبراج وتاريخ كل برج حسب خبراء الفلك والنجوم.

حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم
حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم

حظك اليوم الاثنين 20 مارس 2023

برج الحمل

من الناحية المهنية لو كنت تبحث عن ترقية او مكافأة من عملك لهذا الأسبوع حاول أن تبحث باستمرار عن الأعمال التي تجعلك متميز ومبدع، كما عليك أن تبذل الكثير من الجهد لإثبات ذلك، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي في رمضان لتخفيف وزنك.

برج الثور

من الناحية الصحية تجنب الحلويات الدسمة قبل قدوم رمضان، من الناحية المهنية إن الأيام المقبلة هى الأفضل والأحسن بالنسبة لك، لذلك استعد لتقتنص أي فرصة تمر أمامك ولا تدع مشاكل الفترة السابقة تسيطر عليك.

برج الجوزاء

من الناحية الصحية حاول تجنب التدخين استعدادًا لرمضان، من الناحية المهنية طموحك مجرد هدوء يسبق العاصفة وسوف تشهد الفترة المقبلة القليل من السخونة وسوف تتقدم بشكل كبير في العمل بفضل مساعدة صديق أو زميل، حاول أن تفكر في مسارك وتخطط له وتؤجل اتخاذ أية خطوات كبيرة قبل أن تنتقل لمرحلة جديدة.

حظك اليوم الاثنين 20 مارس

برج السرطان

من الناحية الصحية حاول استغلال شهر رمضان لتخفيف وزنك، أما من الناحية المهنية هناك بعض التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي مسببة لك الكثير من الضغوط والعقبات، ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلًا من تحمل مسئولية كل شيء، عاطفيًا لقاء رومانسي مع الشريك حاول أن تستغل الفرصة.

برج الأسد

من الناحية الصحية تجنب الاطعمة المقلية لأنها تسبب انتفاخ في القولون، الفترة المقبلة تعتبر من أصعب الفترات يا عزيزي ولا يمكن أن يتجاوزوها بدون المقاومة والصبر لأي مشاعر إحباط أو يأس يتعرضون لها، أما عاطفيًا تجني الشريك وهو عصبي.

برج العذراء

من الناحية الصحية حاول الابتعاد عن المشروبات الغازية والكافيين والتدخين لأنك تعاني من قلة النوم، من الناحية المهنية أنت تحتاج إلى الإطلاع على العالم المحيط بك بشكل أكبر يا عزيزي، يعتبر مجال عملك يتطلب منك أن تبذل وقتًا ومجهودًا أكثر من أجل أن تظهر نفسك وتكون فى أفضل حال ومن الضروري ألا تغفل هذا الجانب، أما من الناحية العاطفية حاول تجنب كل ما يسبب لك العصبية أنت والشريك.

حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم
حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم

حظك اليوم 20 مارس 2023

برج الميزان

من الناحية العاطفية بعد فترات من الحزن والإكتئاب والمشاكل النفسية التي كان سببها شريك حياتك سوف يشهد انفراجة كبرى خاصة على مستوى الحياة العملية وسوف تحقق الكثير من المكاسب المادية يا عزيزي، أما من الناحية الصحية تفكر باتباع رجيم الكينوا.

برج العقرب

من الناحية المهنية يوجد الكثير من المشاريع والأحلام فى طريقها أن تتحقق يا عزيزي، لا تتعجل فكل شىء موعد كثير من الأخبار السارة في الطريق لديك وهناك مشروع على المستوى العملى سوف تحصد نجاحه قريبًا، أما من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة الكربوهيدرات.

برج القوس

من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة المالحة لأنك تعاني ارتفاع الضغط، أما من الناحية المهنية حاول تجنب مديرك اليوم لأنه متوتر.

حظك اليوم 20 مارس 2023

برج الجدي

من الناحية الصحية تشعر بصداع أكثر من شرب الماء، أما من الناحية المهنية مثل يوم امس حاول أن تبتعد عن الطاقة السلبية، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل حفلة عيد الأم لزوجتك.

برج الدلو

من الناحية الصحية أنت تعاني من النحافة المفرطة انتبه لصحتك وطعامك، اما من الناحية المهنية انت تبحث عن عمل خفيف لا يتعبك، أما من الناحية العاطفية تشعر بحب شديد اتجاه رومانسية شريكك.

برج الحوت

يحمل لك كثيرًا من الأخبار السعيدة والجيدة التى تتمثل في حلم بعيد وأصبح بالإمكان الحصول عليه، مثل ترقية في مكان العمل لأنك من الشخصيات المثابرة والتي يجب أن تصل إلى حلمها، عاطفيًا حب قديم يعود على الساحة من جديد ويحرك مشاعرك.

حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم
حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى