رياضة

حسام حسن يصل اتحاد الكرة للاجتماع مع مجلس الإدارة وتشكيل جهاز المنتخب

مصر – القاهرة – شريف صفوت 

وصل منذ قليل، العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، إلى مقر اتحاد الكرة للاجتماع بمجلس الإدارة، من أجل توليه مهمة تدريب المنتخب الوطني خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وينتظر أن يناقش حسام حسن في الاجتماع بعض التفاصيل الخاصة بالجهاز المعاون وخطة الاستعداد للاستحقاقات المقبلة وكذلك الاتفاق على البنود المالية للتعاقد.

ومن المقرر أن يستهل العميد حسام حسن أول مباراة له مع منتخب مصر في 22 مارس المقبل، خلال البطولة الودية في الإمارات، التي تضم مع الفراعنة منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

وكشف مصدر باتحاد الكرة عن تولي سعفان الصغير منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني في الجهاز المعاون لحسام حسن، فيما سيتولى طارق سليمان منصب مدرب المنتخب.

وأضاف المصدر أن حسام حسن طلب من مسئولي اتحاد الكرة ضم أحمد الكأس إلى جهازه المعاون في قيادة الفراعنة موضحا أن هناك ترحيبا بتواجده.

ويذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كان قد قرر في اجتماعه الطارئ الذي انعقد أمس الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى