رياضة

حسام حسن: سنعيد الانضباط بمعسكرات المنتخب.. وأتابع منتخبي الأولمبي والشباب

مصر – القاهرة – شريف صفوت

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر: “أتمنى أن يقيم المنتخب معسكرات طويلة المرحلة المقبلة، دون المساس بانتظام جدول الدوري، ولكن في النهاية مصلحة منتخب مصر لها الأولوية، لأن لاعبي المنتخب يجيدون بعد المعسكرات الطويلة”.

وأوضح حسام حسن في مؤتمر صحفي باتحاد الكرة، أنه يتابع لاعبي المنتخب الأولمبي والشباب لاختيار الأفضل منهم للانضمام لمنتخب مصر، مشيرا إلى أن اختياره التوقيت المناسب هو قرار الجهاز الفني لاختيار هؤلاء اللاعبين للمنتخب الأول، ومشددا أيضا على أن هناك لاعبين جدد تم ضمهم مثل مصطفى شوبير وغيره.

وأضاف: “سيتم التركيز على حالة الانضباط في المنتخب المرحلة المقبلة، خاصة أن اللاعبين المحترفين ينضمون في وقت متأخر، وبالتالي يكون الوقت ضيق للتعرف على فكر الجهاز الفني خاصة الجديد قبل المباريات”.

وتابع: “باب المنتخب مفتوح للجميع، وسيكون هناك تجديد للدماء ونزول معدل أعمار اللاعبين لتتراوح ما بين 24 لـ26 سنة، بجانب الاستعانة باللاعبين أصحاب الأعمار الأكبر بشرط الحفاظ على مستواهم ولياقتهم بشكل مستمر”.

وأعلن حسام حسن قائمة منتخب مصر النهائية للمعسكر المقبل، والتي ضمت 25 لاعباً هم: في حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدي سليمان.

في خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمد شكري وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأحمد رمضان.

في خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدى أفشة وأحمد نبيل كوكا.

في خط الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفى فتحي وحسين الشحات وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي، فيما خرج محمد صلاح من القائمة.

واستقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على تأجيل انطلاق معسكر المنتخب المقبل 24 ساعة ليبدأ 13 مارس الجاري بدلا من 12 مارس بسبب ارتباط الأهلي والزمالك بمباراتين في الدوري يوم 12 مارس أمام البنك الأهلي والجونة.

ويذكر أن منتخب مصر سيخوض مباراة ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى