منوعات

حزنا على فراقه فاستعانا بالبحر.. طفلان يتصرفان بغرابة لتخليد ذكرى والدهما

وكالات – شريف صفوت

حزن طفلان بريطانيان كثيرًا على وفاة والدهما البالغ من العمر 54 عامًا، فقررًا أن يعبرا عن ذلك الحزن بطريقة غريبة تساعدهما في منح والدهما مغامرة أخيرة عبر البحر!

بدأ طفلان من مدينة بورتسموث البريطانية (إيزي بارنز، 18 عامًا، وشقيقها ناثان بارنز البالغ من العمر 15 عامًا) مبادرة تخليداً لذكرى والدهما الذي توفي بسبب تمدد الأوعية الدموية الأبهري في شهر يوليو الماضي من أجل منحه “مغامرة أخيرة”.

وكان ذلك عن طريق تلوين العديد من الصخور وإرفاقها برسالة مكتوبة توجه من يجدها إلى صفحة فيسبوك – التي تضم حاليًا أكثر من 850 عضوًا – حيث تتم دعوتهم لنشر صورة لصخرتهم وترك ملاحظة للأعضاء، ثم إلقاء هذه الصخور في البحر لتأخذ مسارها للوصول إلى أي مدينة أو دولة أخرى.

وبالفعل، تم العثور على الصخور من قبل مئات الأشخاص في العديد من البلدان والمدن حول العالم بما في ذلك اليمن وأوكرانيا ونيويورك وكينيا وكوستاريكا والقطب الشمالي، مع فكرة أنه عند العثور على واحدة، يتم نقلها إلى موقع جديد لتركها لشخص آخر يكتشفها.

وقالت الآنسة بارنز أنها قررت وشقيقها القيام بذلك نظرًا لأن والدها “كان يحب السفر، وكان يذهب إلى أي مكان، وكان شخصًا مغامرًا” مضيفة أنهم أرادوا منحه جولة سفر أخيرة تخلد ذكراه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى