توب ستوريمنوعات

حالة الطقس غدا الثلاثاء.. انخفاض فى درجات الحرارة وسقوط أمطار

 

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية تحذيرا من حالة الطقس غدا الثلاثاء 31 يناير 2023، حيث توقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس بارد خلال ساعات الصباح الأولى وخلال النهار علي القاهرة الكبري والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

وأكدت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس خلال ساعات الليل، تشهد برودة شديدة على أغلب الأنحاء، وانخفاض في درجات الحرارة.

انخفاض درجات الحرارة

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية حدوث انخفاض في درجات الحرارة علي كافة البلاد مصاحبة نشاط للرياح يزيد الاحساس بالبرودة، تبدأ غدًا الثلاثاء 31 يناير 2023 حتى صباح الخميس المقبل، بقيم تصل إلى 8 درجات مئوية عن الأيام الماضية على بعض المناطق، وتتوافر فرص سقوط الأمطار الغزيرة على (كفر الشيخ – الإسكندرية – البحيرة – شمال الدقهلية – دمياط).

أماكن سقوط الأمطار غدًا الثلاثاء 31 يناير

تتوقع هيئة الأرصاد غدا سقوط أمطار متوسطة، وقد تكون رعدية احيانا علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وتكون غزيرة احيانا علي مناطق من الاسكندرية، والبحيرة، كفر الشيخ.

وتوجد فرص سقوط أمطار خفيفة إلي متوسطة علي مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وتكون خفيفة علي مناطق من جنوب الوجة البحرى ومدن القناة.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أنه من المتوقع أن يشهد غدا اضطرابا فى الملاحة البحرية ليلا على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 50: 70 كم فى الساعة، وارتفاع الأمواج من 3: 4.5 متر.

وتوقعت خرائط الطقس اضطرابا في حركة الملاحة وسط تحذيرات من الاقتراب للشواطئ لارتفاع الأمواج 4 أمتار فوق سطح البحر، ويصبح البحر المتوسط غير صالح لأعمال الصيد والملاحة البحرية.

تكون حركة البحر الأحمر غدًا مضطربة، وارتفاع الموج من 1.5 متر إلي 2.25 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة ليوم الثلاثاء 31 يناير 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى