توب ستوريفن وثقافة

جيهان قمري: ياسمين صبري مش ممثلة جامدة

أكدت الفنانة جيهان قمري أنها لم تقصد الهجوم على الفنانة ياسمين صبري، وعندما تحدثت عنها كانت تجيب على أسئلة وجهت لها.

«جيهان قمري»: ياسمين صبري مش ممثلة جامدة

 

وقالت جيهان قمري خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات” من تقديم مروة صبري عبر قناة “اليوم” إنها عندما تم سؤالها عن اختيار أفضل ممثلة بين عدد من الممثلات اختارت دينا الشربيني، فيما وصفت ياسمين صبري أنها لا تجيد التمثيل وتلتقط صورا كثيرة فقط.

و عادت وتحدثت جيهان قمري عن ياسمين صبري وقالت عنها: “ياسمين صبري قمر وشكلها يجنن وموديل تحفة وأيقونة جمال لكن مشفتش دور قولت واو عليه ودا حقي أني أقوله واللي يزعل يزعل، هي ممثلة مش جامدة، كلنا مكناش جامدين أنا شايفة أن هي هي من أول حاجة عملتها، بتمنالها تبقى كويسة زي ما هي على السوشيال ميديا، أنا من متابعيها وبحب شكلها”.

وتطرقت جيهان قمري للحديث عن اهتمام الفنانين بمواقع التواصل الاجتماعي أكثر من الأعمال التي يقدمونها، موضحة أنها لا تحب نشر أي شيء خاص طالما لا يوجد لديها عمل تتحدث عنه وقالت: “مواقع التواصل الاجتماعي بتعملي حساسية معنديش حاجة أشارك الناس بيها، ومش بحب حياتي الخاصة تبقى مفتوحة للناس بحب اللي أعمله يكون في خصوصية ليا، لو عندي حاجة هقولها هنزل لكن لو لابسه حلو أو أخد رأي الناس في حاجة مش بحس أنها هتغير حاجة فيا أو تأثر في الناس وتزود حبهم ليا”.

يذكر أن آخر أعمال جيهان قمري مشاركتها في مسرحية “نجوم الظهر” عام 2021 مع محمد صبحي وسميرة عبد العزيز وعبد الرحيم حسن، من تأليف وإخراج محمد صبحي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى