الحوادث

جنازة مهيبة لحبيبة الشماع ضحية سائق أوبر من مسجد الشرطة

مصر – القاهرة – شريف صفوت

شيع المئات من الأهل والأصدقاء جثمان حبيبة الشماع ضحية سائق أوبر من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس وسط بكاء شديد ودعوات لها بالرحمة والمغفرة.

وكان جثمان حبيبة الشماع “فتاة الشروق” قد وصل إلى مسجد الشرطة بالتجمع الخامس لأداء صلاة الجنازة عليها قبل تشييعها إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة في الوفاء والأمل بمدينة نصر. 

وقال محمد أمين فودة، محامي حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا بـ”فتاة الشروق” أنه يتواجد في النيابة العامة برفقة عدد من أفراد أسرتها لإنهاء تصريح الدفن.

وكانت إدارة مستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة، قد أخطرت النيابة العامة، بوفاة حبيبة الشماع لإنهاء إجراءات وتصاريح الدفن، حيث لفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة أمس الخميس، وذلك بعد 21 يوما من دخولها في غيبوبة داخل العناية المركزة بمستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة، إثر إصابتها جراء قفزها من سيارة تابعة لشركة “أوبر”، بمنطقة التجمع شرق القاهرة.

ويذكر أن حبيبة الشماع “فتاة الشروق” تبلغ من العمر 24 عاما، خريجة كلية الإعلام بالجامعة البريطانية، وتعمل في مجال الديكور والأساس، ودخلت حبيبة في غيبوبة لمدة 21 يوما داخل مستشفى بالشروق جراء تعرضها لنزيف بعد قفزها من سيارة تابعة لشركة “أوبر” على طريق السويس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى