توب ستوري

جثتان لشابين بقريتى المريس والنواصر بالأقصر

تبذل أجهزة البحث الجنائى بالأقصر جهودا مكثفة لحل لغز جريمتى قتل بقريتى المريس بمركز الطود والنواصر بمركز إسنا جنوب غرب المحافظة

كان اللواء هشام عبد الغفار مدير امن الأقصر قد تلقى إخطارا بالعثور على جثة شاب بعد أن لقى مصرعه مصابا بطلق نارى والعثور عليه داخل سور الوحدة الصحية في قرية المريس التابعة لمركز الطود غرب الأقصر حيث إنتقلت على الفور قوة من رجال الشرطة وسيارة الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين أن الجثة لشاب يدعى م. ف. ب ” 30 سنة “وبه أثار إصابة بطلق نارى نافذ بمنطقة الصدر.

تم نقل الجثة بواسطة سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى القرنة المركزى وإيداعها تحت تصرف جهات التحقيق وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

وفى واقعة منفصلة بقرية النواصر بمركز إسنا تلقى مدير أمن الأقصر بلاغا آخر بالعثور على جثة شاب بين زراعات القصب على طريق قرية النجوع بمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر.

إنتقلت أجهزة الأمن إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص تبين أن صاحب الجثة ليس من أبناء الأقصر وهى لشاب ثلاثينى يدعى ح. م. ” 31 سنة” عاطل ومقيم بقرية أبو مناع غرب دشنا التابعة لمحافظة قنا وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصى بمدينة إسنا التابع لهيئة الرعاية الصحية وإيداعها تحت تصرف النيابة لحين الانتهاء من التحقيقات واستخراج تصريح الدفن اللازم لها.

تم تحرير المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة التى أمرت بسرعة ضبط الجناة وتولت التحقيق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى