توب ستوريرياضة

تشيلسي يواصل السقوط فى الدورى الإنجليزى ويخسر أمام ولفرهامبتون بهدف

واصل فريق تشيلسي نتائجه السلبية فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، بعد خسارته اليوم السبت أمام مضيفه ولفرهامبتون بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر المسابقة.

جاء هدف ولفرهامبتون واللقاء الوحيد عبر اللاعب ماتيوس نونيز فى الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتعد هذه أولى مباريات تشيلسى تحت قيادة المدرب الجديد فرانك لامبارد، الذى جاء خلفا لجراهام بوتر الذى أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

وفى آخر أربع مباريات لتشيلسى بالدورى الإنجليزى، لم يحقق الفريق اللندنى أى انتصار، حيث تعادل مرتين مع إيفرتون بنتيجة 2- 2، وليفربول بدون أهداف، وخسر مرتين أمام كل من أستون فيلا بهدفين دون رد، واليوم أمام ولفرهامبتون بهدف نظيف.

الخسارة جمدت رصيد ولفرهامبتون عند 39 نقطة ليحتل المركز الحادى عشر فى جدول الدورى الإنجليزى، فيما رفع ولفرهامبتون رصيده إلى 31 نقطة فى المركز الثانى عشر.

وفى مباريات أخرى أقيمت اليوم فى نفس التوقيت ضمن الجولة ذاتها، فاز فريق نيوكاسل على مضيفه برينتفورد بنتيجة 2 – 1، وتغلب توتنهام على ضيفه برايتون بنفس النتيجة، كما فاز ويستهام على مضيفه فولهام بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى