تكنولوجيا

تسريب يكشف عن طرح سلسلة آيفون 16 ببطاريات أكبر

وكالات – شريف صفوت

من المتوقع أن يتم الكشف عن سلسلة آيفون 16، والتي ستضمن أربعة طرازات، آيفون 16 وآيفون 16 بلس وآيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس، في وقت ما في النصف الثاني من هذا العام، وهناك الكثير من التسريبات والشائعات حول سعة بطارية سلسلة آيفون 16 القادمة، حيث يمكن أن تكون بطاريات سلسلة آيفون 16 برو كبيرة مقارنة بسلسلة آيفون 15.

ويقال أن هاتف آيفون 16 سيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 3561 مللي أمبير في الساعة، في حين من المتوقع أن يأتي آيفون 16 برو ماكس ببطارية تبلغ سعتها 4676 مللي أمبير في الساعة.

ونشر موقع “MajinBuOfficial” مواصفات البطارية لسلسلة آيفون 16 على منصة إكس، ويقال أن طرازات آيفون 16‌ برو مزودة ببطاريات أكبر من سابقاتها، في المقابل، قد يشهد هاتف آيفون 16‌ بلس انخفاضًا في سعة البطارية مقارنة بطراز العام الماضي، وفقًا للتفاصيل التي ظهرت عبر الإنترنت. 

ويقال أن هاتف آيفون 16 برو ماكس المتطور يشهد إعادة تصميم داخلي في إعداد البطارية، باستخدام شكل مستطيل بدلاً من الشكل على حرف L.

ووصلت سلسلة آيفون 15 مزودة بوحدات بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن، ويُقال أن بطارية الطرز غير الاحترافية توفر ما يصل إلى 26 ساعة من وقت تشغيل الفيديو بشحنة واحدة، بينما يقال أن وحدة البطارية في الطرز الاحترافية توفر ما يصل إلى 29 ساعة من وقت تشغيل الفيديو بشحنة واحدة كحد أقصى، ويتم تشغيل طرازات آيفون 15 العادية بشريحة A16 Bionic التي تم الكشف عنها في عام 2022، وفي الوقت نفسه، يعمل آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس بشريحة A17 Pro من الجيل التالي من آبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى