رياضةمانشيتات

تامر حسني يحيي حفل ختام نهائي كأس عاصمة مصر وإقبال كثيف على حجز التذاكر

مصر – القاهرة – شريف صفوت

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، فى العاشرة مساء غدٍ الثلاثاء، نحو استاد مصر بالعاصمة الإدارية لمتابعة نهائي كأس عاصمة مصر لكرة القدم بين منتخبي مصر وكرواتيا والذي من المنتظر أن يشهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

وظهر استاد مصر في العاصمة الإدارية في أبهى صورة خلال مباراة مصر ونيوزيلندا، ليكون النجم الأول في اللقاء لما يمتلكه من إمكانيات أبهرت الجميع وأشاد بها كل النقاد.

ومن جانبها، أعلنت الشركة المتحدة للرياضة عن إقامة حفل نهائي كأس عاصمة مصر بين مصر وكرواتيا، ويحيه النجم تامر حسني غداً الثلاثاء، والذي سينطلق في الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة، حيث ينظم بواسطة الشركة المتحدة للرياضة وهي النسخة الأولى من سلسلة الفيفا.

ونشر الحساب الرسمي للشركة المتحدة للرياضة: “قدها قدها وقدود، نعلن نحن الشركة المتحدة للرياضة أن حفل نهائي كأس عاصمة مصر سيُحيه نجم مصر الفنان تامر حسني”.

وحرصت الجماهير على الإقبال بشكل كثيف على حجز تذاكر مباراة مصر وكرواتيا، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر التي تنظمها الشركة المتحدة للرياضة.

وفيما يخص أسعار تذاكر مباراة مصر وكرواتيا، تحدد سعر التذكرة بقيمة 75 جنيها للدرجة الثالثة و150 جنيه للدرجة الأولى يسار سفلي.

ويقام اللقاء على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة والذي شهد فوز منتخب الفراعنة على نيوزيلندا في الدور نصف النهائي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء في الدقيقة 29 من عمر اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى