فن وثقافة

بكاء حار للفنان ماجد الكدواني في برنامج(صاحبة السعادة)

 

غلبت مشاعر الأبوة الفنان ماجد الكدواني، ودفعته للبكاء على الهواء عقب سماع صوت ابنته تشدو بأغنية «بنت أبويا»، في مشهد جعل عدد كبير من ضيوف برنامج صاحبة السعادة يشاركون الكدواني البكاء.

 

الفنان ماجد الكدواني في برنامج (صاحبة السعادة)

وفاجأت الإعلامية إسعاد يونس الفنان ماجد الكدواني، خلال استضافتها له ببرنامج صاحبة السعادة، بحضور ابنته «ساندرا»، والتي غنت «بنت أبويا»، ولم يستطع الكدواني منع نفسه من البكاء، بمجرد رؤية ابنتها وسماع صوتها.

كما أوضح الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، أن ما حدث على الشاشة، رد فعل طبيعي، قد يحدث مع أي أب: «الآباء في السن ده مش محتاجين من ولادهم غير الحنان، ومشاعرهم بتتغلب عليهم بسرعة، لما يحسوا إن ولادهم كبروا قدام عينيهم».

وأوضح «هندي» أن بكاء الفنان ماجد الكدواني في هذه اللحظة، قد يكون بسبب إدراكه أن الطفلة الصغيرة، كبرت فجأة لتصبح امتدادًا له: «هو حس إنه موجود في حياة بنته، برغم إنه كبر في السن، لكن مكانته محفوظة زي ماهي، ومفيش أي حاجة اتغيرت»

بجانب رابط الأبوة يرتبط الفنان ماجد الكدواني، بعلاقة صداقة بابنته، ومن هنا غلبت مشاعر الأبوة على الفنان ماجد الكدواني، الذي كان له دور فعال في بناء شخصية ابنته «ساندرا»، وتشكيل سلوكها وتقويمها، وفي نقل قيم ومعارف المجتمع لها.

-للتواصل مع الكاتب على فيس بوك:

https://www.facebook.com/amr.misbah?mibextid=9R9pXO

-الصفحة الرئيسية للصحفي عمرو مصباح على فيس بوك:

https://www.facebook.com/profile.php?id=100083015460457&mibextid=9R9pXO

-الصفحة الرئيسية لبرنامج صاحبة السعادة على فيس بوك:

https://www.facebook.com/Sa7ebtElSa3ada?mibextid=9R9pXO

-اقرأ أيضا:

ندى فنري تكتب..احذروا التسويف 

ندى فنري تكتب..الرحمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى