أخبار الدولة

بدء فعاليات بناء وتطوير منظومة الهوية المؤسسية الرقمية للهيئة العامة للاستثمار

انطلق أولى فعاليات بناء وتطوير منظومة الهوية المؤسسية الرقمية المتكاملة للهيئة العامة للاستثمار، أمس الثلاثاء، بدعوة من نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار لشؤون الترويج الدكتور أحمد شيرين كريم، وبحضور لفيف من قيادات الهيئة – رؤساء القطاعات ومدراء العموم ورؤساء الإدارات المركزية ومدراء الإدارات على اتساع الهيئة العامة للاستثمار .

بدأت الفعالية بكلمة نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار الدكتور أحمد شيرين كريم، والتي جاءت حول أهمية تعزيز الولاء والانتماء وروح العمل الإيجابي وانعكاس ذلك على مفهوم الإنتاجية والعمل والتوجه الإيجابي العام للهيئة الفترة القادمة.

ثم بدأت المحاضرة التفاعلية والتي كانت بعنوان “مراحل ومهارات بناء منظومة الهُوية المؤسسية الرقمية المتكاملة للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة”، وقد استمرت لمدة ساعة وربع ثم من بعدها فتح باب النقاش لأكثر من نصف ساعة.

جدير بالذكر أن المحاضرة جاءت بعد حوالي 16 اجتماع على مدار أسبوع جمعت بين خبير بناء الهُوية المؤسسية الرقمية المتكاملة أحمد حبيب مع عدد من رؤساء القطاعات ومدراء العموم ورؤساء الإدارات المركزية ومدراء الإدارات والسادة الباحثين على اتساع الهيئة العامة للاستثمار.

وكانت المحاضرة متخصصة وموجهة حسب طبيعة وبنيان الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

وبكلمته الختامية وجه نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار الدكتور أحمد شيرين كريم بضرورة مشاركة جميع موظفي الهيئة العامة للاستثمار في بناء منظومة الهُوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى