أخبار الدولة

بحضور 60 نائباً.. حزب “الشعب الجمهوري” يقيم منتدى شبابي بمدينة الغردقة.

متابعة : ماهر بدر

يستعد، غداً الأربعاء، حزب الشعب الجمهوري، بتوجيهات من السيد اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري. ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، والسيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية أمين التنظيم، لإقامة المنتدى الشبابي لهذا العام بمدينة الغردقة، تحت عنوان “منتدى الشعب الجمهوري”، وذلك برعاية أمانة الشباب المركزية بالحزب.

يأتي هذا، في ضوء حرص واهتمام القيادات السياسية داخل الحزب بالشباب، وتقديم الدعم لهم من خلال عدة آليات أهمها “التثقيف والتدريب والتأهيل”، وذلك لمواجهة قضايا الاستقطاب الفكري والتطرف، بالإضافة إلى تأهيلهم لسوق العمل.

يستمر المنتدى لمدة 4 أيام متتالية، حيث يبدأ في الفترة من 26 يوليو وحتى 29يوليو القادم.

يضم البرنامج الخاص بالمنتدى عددًا من المحاضرات التثقيفية والتدريبية المهمة التي يحاضر فيها محاضرون متخصصون ، فضلاً عن إقامة ورش عمل، ومسابقات ترفيهية ورياضية،بالإضافة إلى انعقاد مسابقة للشاب المثالي والفتاة المثالية لممثلي أمانات الشباب بمحافظات الجمهورية المشاركين بالمنتدى .

تجدر الإشارة إلى أن المنتدى يضم 360 فرد وهم ممثلين عن أعضاء الهيئة العليا و الهيئة البرلمانية، الأمانة العامة، أمناء الشباب بجميع المحافظات ، أعضاء من أمانات الشباب بمحافظات الجمهورية فضلًا عن شباب الأمانة المركزية للتنظيم وأعضاء هيئة مكتب الأمانة العامة .
منتدى_الشعب_الجمهوري حزب_الشعب_الجمهوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى