توب ستوريرياضة

بث مباشر الأهلي ضد فلامنجو في كأس العالم للأندية (فيديو)

ينشر موقع هارموني توب إيجيبت، بث مباشر الأهلي ضد فلامنجو في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في ترتيب بطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع فلامنجو في الخامسة ونصف، مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “ابن بطوطة” على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مونديال الأندية.

 

 

بث مباشر الأهلي ضد فلامنجو.. تحرك حافلة الأحمر إلى ملعب اللقاء

تحركت حافلة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من فندق الإقامة في مدينة طنجة إلى ملعب “ابن بطوطة” استعدادا لمواجهة فلامجو البرازيلي في الخامسة ونصف مساء اليوم السبت على الميدالية البرونزية والمركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، محاضرة فنية أخيرة للاعبين في الثانية والنصف بعد الظهر بمقر إقامة البعثة قبل التحرك إلى ملعب اللقاء لمراجعه بعض النقاط الفنية الأخيرة وإعلان تشكيل الفريق.

 

 

بث مباشر الأهلي ضد فلامنجو.. مران الأحمر استعدادا للمباراة

وخاض لاعبو الفريق مرانا بدنيا خفيفا في الجيم الملحق بفندق إقامة البعثة صباح اليوم في مدينة طنجة بالمغرب أدى خلاله اللاعبون تدريبات خفيفة تحت إشراف مارسيل كولر ضمن برنامج تجهيز اللاعبين ليوم المباراة.

وفي سياق متصل، حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على مصافحة لاعبي الفريق في فندق الإقامة قبل التوجه إلى ملعب “ابن بطوطة” لمواجهة فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية.

وظهر الخطيب، الذي يعاني من وعكة صحية، وهو يضع “كوفية” على وجهه، ويصافح اللاعبين لتحفيزهم من أجل الفوز وحصد الميدالية البرونزية، مؤكدا صعوبة مواجهة فلامنجو البرازيلي.

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي التشكيل الذي يخوض به مواجهة فلامنجو البرازيلي في لقاء الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع فلامنجو في الخامسة ونصف مساء اليوم السبت على ملعب “ابن بطوطة” على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مونديال الأندية.

 

 

تشكيل مباراة بث مباشر الأهلي ضد فلامنجو

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – طاهر محمد طاهر – أحمد عبدالقادر

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف

وخسر الأهلي من ريال مدريد برباعية مقابل هدف في نصف نهائي كأس العالم للأندية ليفقد فرصة التأهل لنهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

 

 

 لينكات بث مباشر الأهلي ضد فلامنجو (متجدد)

 

 

 

موضوعات متعلقة..

الأهلي أمام فلامنجو.. أرقام مُخيبة للأحمر في مواجهة أندية أمريكا الجنوبية

صورة سيد نيمار تثير الجدل.. والجمهور: «شاي أم فيتامين؟»

مباريات اليوم السبت 11 فبراير 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى