محافظات

استعدادات مكثفة في كفر الشيخ لاحتفالات رأس السنة وعيد الميلاد المجيد

مصر – شريف صفوت

استعدت محافظة كفر الشيخ، لاستقبال احتفالات رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد، حيث تم رفع درجة الاستعداد بين جميع الأجهزة التنفيذية.

وأصدر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، توجيهات لرؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن وقري المحافظة المختلفة، بالاستعداد التام لاستقبال احتفالات رأس السنة الميلادية وكذلك عيد الميلاد المجيد، في مختلف الأنحاء، ورفع كفاءة الشوارع والميادين الرئيسية وكذلك الشوارع المؤدية إلى الكنائس ونظافتها بشكل دوري.

وقال محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، أنه تم رفع درجة الاستعداد لتتضمن تضافر جميع الجهود بالإدارات الخدمية على مستوي المحافظة، وتجهيز الحدائق والنوادي وأماكن الاحتفالات، مع قيام نواب رئيس كل مدينة، وكذلك رؤساء الأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية، بتكثيف أعمال النظافة ورفع كفاءة الإنارة العامة وأي تراكمات مياه الأمطار خاصة في محيط الكنائس تزامنًا مع أعياد الميلاد المجيد.

وأوضح المحافظ، بأنه سيتم اتخاذ جميع التدابير والإجراءات الأمنية اللازمة لضمان سلامة المواطنين والحفاظ على المنشآت الدينية وتأمينها والتنسيق الكامل مع مديرية أمن كفر الشيخ، لنشر الخدمات الأمنية حول الكنائس وأماكن الاحتفالات، وكذلك التنسيق مع مديريات الشئون الصحية والتموين وشركة الكهرباء وشركة مياه الشرب وجميع الإدارات الخدمية، للتنسيق فيما بينهم على تقديم الخدمات ورفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الميلاد المجيد.

كما وجه محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن ونوابهم ورؤساء الأحياء وجميع الأجهزة المعنية بالتواصل الدائم في حالة وجود أي مشكلات، بالإضافة للتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية والغرف الفرعية للعمل على تذليل أي عقبات قد تحدث خلال الاحتفال برأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى