رياضة

المنتخب الوطني يبدأ معسكره اليوم.. وصلاح ينضم للتدريبات غدا

مصر – القاهرة – شريف صفوت

يدخل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، اليوم الإثنين، معسكرا تدريبيا استعدادا لمواجهة منتخبي جيبوتي وسيراليون فى الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 التى تقام فى أمريكا وكندا والمكسيك.

ومن المقرر أن يشهد اليوم الأول للمعسكر انضمام جميع اللاعبين المحليين الذين تم اختيارهم من الدوري الممتاز، إضافة إلى المحترفين، باستثناء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذى يصل مساء اليوم قادما من إنجلترا بعد خوض مباراة كبيرة مع فريقه أمس أمام برينتفورد فى الدوري الإنجليزي على أن ينضم للتدريبات غدا الثلاثاء.

ويسعى روي فيتوريا لتحقيق الفوز فى المباراتين، حتى يكون بمثابة البداية الجيدة للفراعنة فى مشوار التصفيات، دون الدخول فى حسابات معقده بمرور الوقت، خاصة فى ظل تواضع مستوى المنافس على عكس باقى مباريات المجموعة التى ستكون صعبة للغاية ويحتاج الفراعنة للتواجد على رأس المجموعة من بداية التصفيات وحتى النهاية.

وتقام مباراة منتخب مصر وجيبوتي في السادسة مساء يوم 16 نوفمبر باستاد القاهرة، بينما تقام مباراة سيراليون يوم 19 نوفمبر بليبيريا في الرابعة عصراً.

ويذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا كان قد أعلن عن قائمة اللاعبين النهائية وضمت 25 لاعبا لمعسكر شهر نوفمبر والذي يتخلله مباراتي جيبوتي و سيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري في الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

واللاعبون هم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي ومحمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح وطارق حامد ومروان عطية ومحمد النني وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفى فتحي ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش وحسين الشحات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى