رياضة

الليلة.. الزمالك يواجه ساجرادا الأنجولي لمواصلة الانتصارات بالكونفدرالية

مصر – القاهرة – شريف صفوت

يصطدم فريق الزمالك بنظيره ساجرادا الأنجولي في المباراة المقرر لها في السادسة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب 11 نوفمبر بأنجولا ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

ويدخل الزمالك المباراة باحثا عن مواصلة انطلاقته على المستوى القاري بعد تحقيق العلامة الكاملة في أول 3 جولات أمام أبو سليم الليبي، وسوار الغيني، وساجرادا الأنجولي بالجولة الثالثة.

ويتصدر فريق الزمالك مجموعته في الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز على بطل ليبيا وغينيا وأنجولا، فيما يحتل فريق أبو سليم الليبي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يحل ساجرادا الأنجولي في المركز الثالث بنفس الرصيد، ثم يقع سوار الغيني في قاع المجموعة بدون نقاط، الأمر الذي يجعل حظوظ الفارس الأبيض كبيرة في التأهل للدور المقبل.

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض “القميص الأبيض والشورت الأبيض” في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر الكامل، وتقرر ارتداء فريق ساجرادا الأنجولي لزيه التقليدي بالقميص الأخضر والشورت الأسود، بينما سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق الكامل. 

وحذر معتمد جمال لاعبيه من السوشيال ميديا والتصريحات الإعلامية قبل المواجهة المرتقبة للحفاظ عل صدارة المجموعة وإكمال العلامة الكاملة بعد الفوز في المباريات الثلاث التي تم خوضها بدور المجموعات بالكونفدرالية حتى الآن.

 ومن المتوقع ان يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي – عمر جابر- محمد عبدالغني

خط الوسط: يوسف أوباما – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي

خط الهجوم: شيكابالا – سيف الجزيري – أحمد سيد زيزو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى