رياضة

الليلة.. الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات أمام مودرن فيوتشر

مصر – القاهرة – شريف صفوت

يدخل فريق الزمالك بقيادة معتمد جمال في السابعة مساء اليوم الأربعاء اختباراً صعباً حينما يلاقى نظيره مودرن فيوتشر باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري.

وحرص معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني، طوال فترة التوقف الماضية على تصحيح بعض الأخطاء التي كان يقع فيها لاعبو الفريق خلال فترة تولي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو زمام القيادة، كما ركز معتمد جمال على رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين خاصة بعد تحقيق الفوز على أبو سليم الليبي بهدف دون رد بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقاد معتمد جمال فريق الكرة بالزمالك فى مباراتين الأولى كانت أمام بيراميدز وفاز بها بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق فيما فاز الفارس الابيض فى المباراة الثانية على أبو سليم بهدف دون رد فى افتتاح دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وفي المقابل، يرغب البرتغالي لفريق مودرن فيوتشر، ريكاردو فورموسينيو، في تحقيق الانتصار الخامس بالدوري وتخطي عقبة الزمالك بعدما استهل فريقه مشواره بدور المجموعات في كأس الكونفدرالية بالفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف دون رد.

ويضع مودرن فيوتشر أمالا كبيرة على تألق نجومه عمر كمال عبد الواحد ومحمود جنش وغنام محمد في مباراة الزمالك بحثاً عن انتصار جديد بالدوري.

وكان الزمالك قد خسر مباراته الأخيرة في الدوري أمام منافسه زد اف سي بهدفين مقابل هدف فيما خسر مودرن فيوتشر من إنبي بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويذكر أن الزمالك يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعدما خاض 6 مباريات حقق الفوز في مباراتين وخسر مثلهم وتعادل في مثلهم وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 9 أهداف.

فيما يحتل مودرن فيوتشر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعدما لعب 6 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى