مانشيتاتمحافظات

الكنيسة الإنجيلية بقنا تدشن مبادرة "نقطه دم تساوى حياة"

 
دشنت الكنيسة الإنجيلية بمحافظة قنا، مبادرة “نقطه دم تساوي حياة”، بالاشتراك مع المركز الإقليمي للتبرع بالدم بقنا، في إطار  الحرص علي تشجيع المواطنين على التبرع بالدم لصالح المرضى ومصابي الحوادث، تجسيدًا لمعاني الإنسانية النبيلة التي يتسم بها جميع المصريين.
جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور أحمد حمدي شوري عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، وفضيلة الشيخ الدكتور عادل محمد مختار  رئيس مساجد قنا، والدكتوره دعاء الحداد رئيس المركز الإقليمى للتبرع بالدم، والدكتور محمد الأحمر رئيس قسم المشتقات بالمركز، والدكتور ياسر الشريف مدير العلاقات العامه بالمركز، ولفيف من قيادات المجتمع القنائي وأعضاء الكنيسة.
 
 
وخلال الندوة أكد الحضور على أهمية التبرع بالدم للمساهمة فى هذا العمل الإنسانى من أجل أن نجعل العالم ينبض بالحياة، إيمانًا بأن إسهام المتبرعين بالدم يساهم في الحفاظ على نبضات قلب العالم، بإنقاذ الأرواح وتحسين صحة الآخرين، فضلًا عن الفوائد التى تعود على المتبرع ذاته وما يتحقق له من تعزيز الصحة العامة.
 
وقالت الكنيسة الإنجيلية بقنا- في بيان لها – إن المبادرة تأتي في ضوء تمسكها بالمشاركة المجتمعية تجاه مصرنا الحبيبة، وتأكيدا على أهمية الدور الفعال لكل فرد فى المجتمع وفى زرع محبة الوطن وفعل الخير دائما .. واختتمت بيانها ب : “لاَ تَمْنَعِ الْخَيْرَ عَنْ أَهْلِهِ، حِينَ يَكُونُ فِي طَاقَةِ يَدِكَ أَنْ تَفْعَلَهُ”. ( امثال ٣ : ٢٧).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى