رياضةمانشيتات

الزمالك يختتم استعداداته للنصر السعودى في البطولة العربية

البطولة العربية

 

خاض اليوم  فريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المران الختامي على ملعب عكاظ بمدينة الطائف السعودية استعدادا للمواجهة المصيرية امام النصر السعودي والمقرر لها غدا .

شهد مران الفريق الابيض عمل تقسيمة فنية بطول الملعب بين اللاعبين شهدت تالق كل اللاعبين وحماسهم للمشاركة في المباراة ،وتم تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية التي تم التدريب عليها بالاستحواذ وتضييق المساحات والضغط القوي علي الخصم .

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين تعليمات خاصة خلال التقسيمة تتركز في عدم ترك مساحات واسعة في الملعب امام نجوم النصر الذين يمتلكون مهارات فردية .

وحضر التدريب الابيض اليوم الذي اقيم بنادي عكاظ حضور جماهير سمح به الكولومبي اوسوريو ،وحفزت الجماهير اللاعبين بلافتات كبيرة للتفاؤل والثقة في قدراتهم علي التحدي والتفوق علي النصر ونجومه رونالدو وبروزوفيتش وساديو ماني وغيرهم .

ويستعد الزمالك لثالث مبارياته في البطولة العربية للأندية بمواجهة صعبة أمام النصر السعودى الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية بعد الخسارة من الشباب السعودى بهدف دون رد في الجولة الثانية.

وكان فريق الزمالك قد استهل مشواره في كأس الملك سلمان للاندية  في السعودية بالفوز على فريق الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، وأحرز أهداف الزمالك سيد نيمار هدفين، وزيزو، وسيف الدين الجزيري.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة في البطولة العربية والتي تضم الشباب والنصر السعوديان، والاتحاد المنستيري.

وجاء ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية
النصر السعودي يتصدر ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية برصيد 4 نقاط، بعد تعادله سلبيا مع الشباب وفوزه (4-1) على الاتحاد المنستيري.

يأتي الشباب السعودي بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف خلف النصر.

ويحتل الزمالك المركز الثالة في المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل الاتحاد المنستيري جدول الترتيب بلا نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى