توب ستوريرياضة

الزمالك وفاركو.. 4 مفاجآت في قائمة الأبيض وموقف الصفقات الجديدة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة فاركو المقرر لها غدا الاثنين باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد  – محمد صبحي – السيد عطية

خط الدفاع : عمر جابر – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – أحمد فتوح .

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – سامسون أكينولا  – يوسف أسامة نبيه.

واستعد أسامة نبيه السفر لمواجهة فاركو، بمعسكر مغلق قبل المباراة بيوم واحد، حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز استمرارا للنتائج الجيدة التي بدأت من المباراة الماضية التي حقق فيها الفريق الفوز بهدفين لهدف، وكان هذا هو الانتصار الأول للأبيض في 2023.

إعلان فيريرا قائمة الزمالك.

وشهدت القائمة عدد من المفاجآت أولها هو إعلان مانويل جيسفالدوا فيريرا، القائمة بدلا من أسامة نبيه، الذي كان من المفترض أن يدير المباراة ومن ثم يتولى فيريرا المسئولية الفنية للزمالك بعد مواجهة فاركو.

انضمام عبدالله جمعة وفتوح

المفاجأة الثانية هي انضمام عبدالله جمعة وأحمد فتوح إلى قائمة الزمالك، لأول مرة منذ مواجهة الداخلية في الدوري المصري، حيث اندلعت أزمة بينهما وبين المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، بعد اتهامه لهما بتعاطي المخدرات.

غياب عبدالغني

المفاجأة الثالثة هي غياب محمد عبدالغني مدافع الفريق، بسبب إصابته خلال المواجهة الماضية أمام فيوتشر في الدوري المصري، وخضوعه لبرنامج تأهيلي من الجهاز الطبي، لعلاج الإجهاد وتجهيزه بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

غياب صفقات الزمالك

ويغيب عن الزمالك الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، بسبب أزمة القيد مع اتحاد الكرة، حيث تصر الجبلاية على سداد الزمالك مديونيته البالغة حوالي 60 مليون جنيه، قبل قيد لاعبي الفريق الجدد وهم ناصر منسي القادم من البنك الأهلي، وأحمد بلحاج القادم من أسوان، ومحمود شبانة، لاعب الفريق الذي قطع إعارته من سموحة.

إمام عاشور
إمام عاشور

رحيل إمام عاشور

وستكون مواجهة الزمالك وفاركو، هي المباراة الأولى التي سيغيب عنها إمام عاشور بعد رحيله إلى نادي ميتيلاند الدنماركي، في صفقة تكلفت 3 ملايين دولار، وفقا لما أعلن عنه مسئولي الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى