أخبار الدولةتوب ستوري

الرئيس السيسي يوافق على قبول استقالة نائب محافظ أسوان من منصبه

نشرت الجريدة الرسمية، قرار الرئيس السيسي رقم 173 لسنة 2023 بقبول الاستقالة المقدمة من أحمد شعبان أحمد سليمان، نائب محافظ أسوان من منصبه.

الرئيس السيسي يوافق على قبول استقالة نائب محافظ أسوان من منصبه

 

والدكتور أحمد شعبان نائب محافظ أسوان ، كان قد تقدم باستقالته من منصبه من قبل و هو من مواليد 30 – 8 – 1987 بمحافظة أسوان، وحصل على ليسانس آداب وتاريخ جامعة جنوب الوادي 2008، ثم دبلوم عام التربية جامعة الأزهر 2013، وماجستير التاريخ الحديث والمعاصر جامعة أسوان 2017.

 

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

من أبرز الإنجازات والأعمال المحققة المساهمة بشكل كبير في إجراءات حصر المستحقين بملف التعويضات للنوبيين، وإعداد كافة الملفات الخاصة بجائزة مصر للتميز الحكومي لتكليفه رئيساً لفريق العمل، والمشاركة من خلال لجنة توزيع عدد 5000 وحدة سكنية التابعة لمحافظة أسوان للمواطنين، والمشاركة في العديد من المأموريات الخاصة بالمرور الدوري والتفتيش على الوحدات المحلية ومديريات الخدمات بنطاق المحافظة.

 

وفي إطار المتابعة المستمرة لعملية إجلاء المواطنين المصريين من السودان الشقيق، عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعاً مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والفريق كامل الوزير وزير النقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى