توب ستوريرياضة

الجيش الملكي ضد فيوتشر.. بطل المغرب يتصدر مجموعته في الكونفدرالية الأفريقية

تمكن فريق الجيش الملكي المغربي من الفوز بهدفين دون رد على فريق فيوتشر، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

هدفي الجيش الملكي ضد فيوتشر

وجاء الهدف الأول للجيش الملكي المغربي في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، بخطأ فادح من حارس فريق فيوتشر محمود عبدالرحيم جنش ليحرز حمزة اكمان الهدف الأول في اللقاء الذي أقيم على ستاد المجمع الرياضي الامير مولاي عبدالله.

الجيش الملكي ضد فيوتشر
الجيش الملكي ضد فيوتشر

وفي الدقيقة 90 من زمن المباراة أحرز لامين دياكيت، الهدف الثاني للجيش الملكي المغربي ليؤكد تفوق أصحاب الأرض على فيوتشر في مشاركته الأولى ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمود جنش، خط الدفاع: جوناثان أنجويم، محمود رزق، محمود مرعي، باسم على، خط الوسط: مهند لاشين، محمد رضا، كريم نيدفيد، خط الهجوم: محمد فاروق، عمر السعيد، ناصر ماهر.

وبهذه النتيجة يتصدر الجيش الملكي المغربي المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بعد التعادل أمام بيراميدز والفوز على أسكو كارا التوجولي وفيوتشر، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، فيما يحل فيوتشر في المركز الثالث برصيد نقطتين، وأخيرا يأتي فريق أسكو كارا برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى