توب ستوريرياضة

الإعلان عن استاد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

تحدد الملعب الذي سيخوض عليه الزمالك، مباراة افتتاح دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، خلال شهر فبراير الجاري.

الزمالك وشباب بلوزداد على ستاد القاهرة

وحصل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، على موافقة هيئة استاد القاهرة الدولي، على استضافة مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الأولي لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي كان من المقرر أن تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتسببت أعمال الصيانة في ستاد القاهرة، في نقل مباراة الزمالك وشباب بلوزداد إلى برج العرب، إلا أن إدارة الأبيض بذلت محاولات لإعادة اللقاء مجددا إلى القاهرة، ووافقت هيئة الاستاد على تأجيل أعمال الصيانة مؤقتا وخوض اللقاء يوم 10 فبراير، وذلك نظرا لأهميته للفريق الأبيض الذي يحتاج دعم جماهيره بأعداد كبيرة في هذا اللقاء.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ويخوض الزمالك مواجهة هامة أمام فاركو، في الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري، الذي يحمل لقبه الموسمين الماضيين، ومن المقرر أن يقام لقاء الزمالك وفاركو على استاد الإسكندرية بحضور جماهيري، وذلك مساء يوم الإثنين المقبل 6 فبراير.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 29 نقطة من خوض 16 مباراة.

وشهد الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية أحداثا مثيرة، كان أبرزها قرار مجلس الإدارة بإعادة المدير الفني البريتغالي مانويل جيسفالدوا فيريرا، لقياد الفريق مرة أخرى بعد إقالته عقب الخسارة أمام غزل المحلة بهدفين لهدف.

أزمة قيد لاعبي الزمالك

وكانت اللحظات الأخيرة في فترة الانتقالات الشتوية، هي الأكثر إثارة بشأن الزمالك، حيث حاول الفريق قيد لاعبيه الجديد المنضمين إليه حديثا خلال انتقالات يناير إلا أن اتحاد الكرة لم يوافق إلا بعد تسديد الزمالك مديونيته البالغة 60 مليون جنيه ما تسبب في لغط كبير خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه تمكن من قيد لاعبيه وأنه يحق لهم اللعب مع الفريق خلال المواجهات المقبلة، في الوقت الذي أكد البعض أن لاعبي الزمالك الجدد لن يتمكنوا من المشاركة في المباريات.

صفقات الزمالك الجديدة

وتعاقد الزمالك مع ناصر منسي قادما من فريق البنك الأهلي، والحصول على خدمات اللاعب المغربي أحمد بلحاج على سبيل الإعارة من أسوان، واستعاد مدافعه محمود شبانة من سموحة الذي قطع إعارته.

إمام عاشور إلى ميتيلاند

وفي خضم كل هذه التطورات أتم الزمالك صفقة بيع لاعب الوسط إمام عاشور إلى فريق ميتيلاند الدنماركي في صفقة تكلفت ما يقرب من 3 ملايين دولار، وأعلن الفريق الدنماركي أن إمام عاشور سيرتدي قميص رقم 10.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى