رياضة

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا الليلة استعداداً لمواجهة زد بالدوري

مصر – القاهرة – شريف صفوت 

يختتم فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم الأربعاء، تدريباته على ملعب مختار التتش استعداداً لمواجهة زد إف سي المقرر لها السابعة مساء غد الخميس على استاد السلام، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير الليلة، ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكرا مغلقا الليلة.

وخسر الأهلي من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وهي الخسارة الأولى للمارد الأحمر هذا الموسم، ثم تعادل مع إنبي بهدفين لكل فريق في آخر ظهور بالمسابقة ليفقد 5 نقاط متتالية.

ويملك الأهلي 18 نقطة في رصيده ببطولة الدوري بعدما لعب 9 مباريات حقق خمسة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 22 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

ونجح فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في حجز تذكرة التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة سيمبا التنزاني بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين ليصل المارد الأحمر لنصف نهائي البطولة للمرة العشرين في تاريخه والخامسة على التوالي.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتيكو الأنجولي، وذلك بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى