توب ستوري

الأهلي والوداد.. الشناوي: ليس لدينا عُقدة من أي فريق في أفريقيا

الأهلي والوداد.. أطلق محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول بالنادي الأهلي، تصريحات جريئة، حول لاعبي النادي الأهلي، قبل مواجهة الأحمر مع الوداد المغربي، في المباراة التي ستقام غدًا الأحد في إياب دوري أبطال أفريقيا.

 

الأهلي والوداد.. الشناوي: ليس لدينا عُقدة من أي فريق في أفريقيا

الأهلي والوداد..أوضح محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، حقيقة شعور لاعبي المارد الأحمر بالخوف من مباراة الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب خسارة نهائي العام الماضي.

وأكمل محمد الشناوي: “لا نفكر في مباراة الذهاب ونتيجتها كل تركيزنا على مباراة الإياب، خضنا مباريات كثيرة في المغرب ونستمتع باللعب أمام هذه الجماهير الكبيرة، والأهم أن نقدم مباراة ممتعة وكبيرة”.

وعن استعداده للمشاركة في مباراة الإياب، أكد الشناوي: “كل لاعبي الأهلي جاهزين لخوض المباراة وتحت أمر الجهاز الفني”.

ورفض محمد الشناوي الحديث عن الشعور بالخوف بسبب مباراة الموسم الماضي: “أنتم تحبون الحديث عن الماضي وتعودون لمباراة من سنة، كل تركيزنا على مباراة الغد فقط ولا نفكر في الماضي”.

وجاوب محمد الشناوي عن سؤال أحد الصحفيين بأن الوداد أصبح عقدة للأهلي، موضحًا: “الأهلي ليس لديه عُقدة من أي فريق، نحترم أي فريق نواجهه وهذه عادة الأهلي”.

لم ينس محمد الشناوي الإشادة بأداء زميله مصطفى شوبير في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي (2-1)، قائلا “بالتأكيد، أدى مباراة جيد جدا، وتحدثنا معه أنا وعلي لطفي قبل اللقاء لتحفيزه”.

أتم الشناوي “جميع حراس مرمى الأهلي على قدر المسؤولية، (مصطفى) نجل كابتن أحمد شوبير، الذي تعلمنا منه الكثير داخل الملعب وخارجه، وما قدمه مصطفى شوبير، أقل ما لديه، والقادم أفضل كثيرا”.

يُذكر أن الأهلي قد فاز ذهابًا على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد “القاهرة” الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى