توب ستوريرياضة

الأهلي نادي القرن يتخطي ناديي المان يونايتد وبايرن ميونخ في التصنيف العالمي …

مصر القاهرة – عمرو عبدالرحمن

كشف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، عن قائمة الأندية الأفضل في العالم حتى شهر يونيو الجاري، والتي شهدت ظهور المارد الأحمر، المتوج مؤخرًا بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الـ11 في تاريخه، بعد تخطي عقبة الوداد، في المباراة النهائية ذهابًا وإيابًا؛ إذ تفوق في الترتيب على عمالقة أوروبا.

                   

 

ظهر ريال مدريد على رأس قائمة الأندية الأفضل في العالم، إذ يحتل القمة برصيد 313 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني، برصيد 279، وفي المركز الثالث يقف فلامنجو البرازيلي حاصدًا 278، ليقف على بعد خطوة من الوصول إلى بطل دوري أبطال أوروبا بالنسخة الأخيرة.

 

 

 

وفي المركز الرابع يأتي بنفيكا البرتغالي، الذي حصد 257 نقطة، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه هذا الموسم، ووصوله إلى مراحل متقدمة في دوري أبطال أوروبا، وخلفه إنتر ميلان، وصيف بطل دوري الأبطال، برصيد 249 نقطة، وفي المركز السادس يتربع الأهلي عملاق أفريقيا، برصيد 237.

 

 

 

وخلف الأهلي يأتي مانشستر يونايتد في المركز السابع، برصيد 230 نقطة، وفي المركز الثامن يقف بورتو البرتغالي، برصيد 227، وفي المركز التاسع نابولي الإيطالي حاصدًا 225، وفي المركز الأخير يأتي بايرن ميونيخ، الذي كان يواجه خطر الخروج بموسم صفري، قبل أن يحصد لقب الدوري الألماني في الدقائق الأخيرة والحاسمة من الموسم، ليحصد 219 نقطة.

    May be an image of 6 people, people playing football and text      

.                     

حفظ الله مصر       

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى