توب ستوري

الأهلي ضد صنداونز.. الشناوي يؤكد صعوبة لقاء بطل جنوب أفريقيا

أكد محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مباراة الفريق، غدًا السبت، أمام صنداونز الجنوب إفريقي.

الأهلي ضد صنداونز

وقال محمد الشناوي – في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة – : “مباراة صنداونز مهمة وصعبة، وقمنا بالتحضير الجيد لها، خاصة أننا نواجه نفس المنافس القوي الذي نواجهه دائما في نفس البطولة خلال السنوات الأخيرة، وكل منا يعرف قوة الآخر جيدا، وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة”.

الأهلي ضد صنداونز
الأهلي ضد صنداونز

موعد مباراة الأهلي ضد صنداونز

ويلعب الأهلي مع صنداونز الجنوب إفريقي، مساء غد السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءا على ملعب السلام، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي

ويتصدر فريق الهلال السوداني ترتيب المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، برصيد 6 نقاط بعد تحقيقه الفوز على الأهلي بهدف دون رد، وعلى القطن الكاميروني بهدفين لهدف، والخسارة أمام صن داونز بهدف دون رد.

الأهلي ضد صنداونز
الأهلي ضد صنداونز

وفي المركز الثاني فريق صن داونز برصيد 6 نقاط من مباراتين، انتصر فيهما على الهلال السوداني والقطن الكاميروني، ويحل الأهلي في المركز الثالث برصيد صفر من النقاط، بعد الخسارة أمام الهلال ويتبقى له مباراة مؤجلة، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، بينما يتزيل القطن ترتيب المجموعة بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى