توب ستوريرياضة

الأهلي الذهبي يحقق ثنائية الفوز بلقب الدوري والانتصار علي المنافس التقليدي 4 / 1 – [بالصور]…

شاهد ألبوم صور القمة ...

مصر القاهرة – عمرو عبدالرحمن

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز عزيز، علي منافسه الأول، نادي الزمالك، في مباراة قمة الكرة المصرية، برباعية مقابل هدف، سجل للأهلي كل من ؛ حسين الشحات – نجم اللقاء الأول بلا منازع – وذلك في الدقيقتين 2، و36، وسجل التونسي علي معلول الهدف الثالث في الدقيقة 46، بالمقابل سجل نجم الفارس الأبيض “زيزو” هدفه الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 65، واختتم محمد شريف الرباعية الحمراء (بلاس 90) في الدقيقة 96.

.

واحتفلت جماهير المارد الأحمر مع نجوم فريقها الذهبي، بالفوز علي الغريم التقليدي، والفوز ببطولة الدوري العام – التي غابت عن عرين النسور عامين متتالين.

.

استحوذ الأهلي علي الشوط الأول، وسط سيطرة تهديفية وخطورة داهمة علي مرمي محمد صبحي، بينما لم يتعرض مرمي الشناوي لأي خطورة، وإن عاب لاعبي الأهلي أحيانا شعور الاسترخاء عقب إحراز كل هدف.

.

وبالرغم من بعض المواقف الساخنة في بعض لحظات المباراة، إلا أن الروح الرياضية سادت بين لاعبي الفريقين، بينما نجح الحكم محمود البنا في قيادة سفينة المباراة لبر الأمان.

.

بذلك يكون الأحمر قد حقق إنجازا كبيرا بالفوز ذهابا وإيابا علي الأبيض، في موسم واحد، حيث انتهي لقاء القمة بالنصف الأول للموسم بالفوز بثلاثية نظيفة، ليكرر إنجازه السابق بموسم  2016- 2017.

.

وهكذا يكون الأهلي قد ارتفع رصيده من النقاط إلى 78 علي القمة، ولازالت بانتظاره 4 مباريات من المقرر أن يخوضها بالناشئين، لإراحة الأساسيين.

بينما تجمد رصيد الزمالك عند 59 نقطة في المركز الثالث.

May be an image of 4 people, people playing soccer, people playing football and text

May be an image of 4 people, people playing soccer, people playing football and textMay be an image of 3 people, people playing soccer, people playing football and textMay be an image of 1 person, playing soccer, playing football and textMay be an image of 4 people, people playing football, people playing soccer and textMay be an image of 2 people, people playing soccer, people playing football and textMay be an image of 2 people, people playing football, people playing soccer and text that says 'FABMISRI FAB etisalat'May be an image of 1 person, playing football, playing soccer and textMay be an image of 8 people, people playing football, people playing soccer and textMay be an image of 1 person, playing football, playing soccer and text

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى