رياضة

الأهلى يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لصن داونز

مصر – القاهرة – شريف صفوت

يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش اليوم الثلاثاء، قبل الدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة، وفرض حالة من التركيز على اللاعبين، بعد شرح خطة اللعب والجمل التي ينوي تنفيذها خلال المباراة.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة صن دوانز فى الثامنة من مساء غدا الأربعاء باستاد القاهرة الدولى فى إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وفى حال تخطي الأهلي عقبة صن دوانز بطل جنوب إفريقيا سيصل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من مباراة الوداد المغربى والترجي التونسي، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوداد بهدف دون رد فى المغرب.

وفى السياق ذاته، يخضع إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، لفحص طبي خلال الساعات المقبلة لتحديد موقفه من مباراة صن داونز، بعدما غاب اللاعب عن السفر مع بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة الذهاب بعدما أظهرت أشعة الرنين التى خضع لها شكواه من رشح فى منطقة الكاحل.

وخضع إمام عاشور لبرنامج تأهيلي قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، وسيواصل أداء برنامجه التأهيلي، ومن ثم سيخضع لفحص طبي جديد يحدد موقفه سواء باللحاق بمباراة صن داونز القادمة، أو بمواصلة الغياب عن الفريق الأحمر، على أن يتم إراحته للاستعانة به في المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى