عربي ودوليمانشيتات

اعترافات عسكرية أميركية : القوات الخاصة تتعرض لضربة مدوية أمام المقاومة الفلسطينية…

مجلة MILITARY WATCH الأميركية : قوات DELTA FORCE تعرضت لخسائر فادحة في غزة الشهداء...

مصر القاهرة – هنا فلسطين | وكالات – سبوتنيك

نشرت صحيفة متخصصة بالشؤون العسكرية مقالا كشفت فيه عن قيام قوات خاصة أمريكية بتنفيذ هجمات، بالتعاون مع الجيش الإسرائيلي استهدفت حركة “حماس” في غزة.
وكشفت صحيفة “ميلتاري واتش” المتخصصة بالشؤون العسكرية عن وجود تقارير تفيد بأن الولايات المتحدة الأمريكية قد نشرت قوات عمليات خاصة لشن هجمات مشتركة مع قوات الدفاع الإسرائيلية ضد حركة “حماس” الفلسطينية المتمركزة في غزة”.

ونقلت الصحيفة تصريحات عن الكولونيل المتقاعد بالجيش الأمريكي دوغلاس ماكغريغور، في حديث لأحد البرامج الأمريكية حول الموضوع، قال فيها: “في الساعات الـ 24 الماضية أو نحو ذلك، ذهبت بعض قوات العمليات الخاصة لدينا وقوات العمليات الخاصة الإسرائيلية إلى غزة للاستطلاع، بهدف التخطيط للمكان الذي قد يرغبون في الذهاب إليه لتحرير الرهائن وإحداث تأثير”.

وتابع الضابط الأمريكي الذي جاءت تصريحاته في الـ25 من الشهر الجاري: “تم إطلاق النار عليهم وتكبدوا خسائر فادحة، كما علمت”.

ورغم قيام الولايات المتحدة وإسرائيل بتنسيق عمليات متعددة بشكل وثيق في الماضي، فإن وجود مواطنين أمريكيين بين الرهائن الذين احتجزتهم حماس في منتصف أكتوبر/تشرين الأول يجعل نشر وحدات قتالية أمريكية أمراً غير محتمل على الإطلاق، بحسب “ميلتاري وأتش”.

حفظ الله مصر والعرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى