فن وثقافة

استعداد المخرج نبيل الحريبي الكثيري لتقديم نصه المسرحي بيت بوحمدان

يستعد المؤلف والمخرج نبيل الحريبي الكثيري لتقديم نصه المسرحي الجديد بعنوان “بيت بوحمدان” علما أنه أيضا من إخراجه ونأمل أن ينال النص اعجاب وثقة الجمهور والنقاد.. ويتم انجاز العمل بنجاح وايصال رسالته على أتم وجه ..متمنيا أن يحظى هذا المشروع بالدعم.

واكد المخرج الكثيري أن هذه المسرحية هي عمل فني إجتماعي هادف، يحمل رسالة مجتمعية مهمة حول الحفاظ على البيئة والتصدي للتغير المناخي، بطريقة سلسة وبسيطة قريبة من المشاهد. والمسرحية تستخدم أسلوب التراجيدي كوميدي المشبع بالخيال والفانتازيا لإيصال المضمون بشكل مشوق.

 

واضاف الكثيري ان من أهداف المسرحية نشر الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة والتخفيف من آثار التغير المناخي على حياتنا، وتعزيز قيم التسامح والتضامن بين أفراد المجتمع من خلال التشاركية في العمل، ودعم الإبداعات والمواهب الشابة في مجال المسرح والفنون، وبدون شك تقديم عرض مسرحي جذاب ومتميز يلائم جميع الفئات العمرية.

 

وقال ااكثيري ان الجمهور المستهدف لهذه المسرحية هو المجتمع بأكمله، صغاراً وكباراً، فهذه المسرحية تلامس قضية عالمية تخص كل إنسان على هذا الكوكب. كما أن هذه المسرحية تبرز دور دولة الإمارات في ريادة مجالات الطاقة المستدامة والابتكارات الخضراء.

 

واوضح، نحن فريق شمس التسامح الفني مكون من الممثلين والفنيين الموهوبين والهواة من كل الفئات العمرية والجنسيات العربية المختلفة، وعندنا يقارب من 56 عضو منهم مساعد المخرج اروى شبيب ومهندس الصوت رامي دولي ومهندس الديكور هيثم شاهين وميكاب ارتيست مايا المير وموسيقى ناصر بدر ومن الممثلين الممثل عبدالله بوعابد والممثل عبدالله الجفالي والممثلة دانة عبدالله والممثل حاتم قورة الممثل صالح عبدالله والممثلة روتانا عادل والممثلة منيه المبروك الممثلة ميادة محمد والممثل مؤيد الخراط والممثلة رانيا علي والممثل عبدالعزيز سعود والمطربة اميرة عادل والممثل فادي يوسف والاطفال ريم البلوشي وسويره كساب وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى