رياضة

اتحاد الكرة يطالب الكاف بشطب لاعب أبو سليم الليبي بعد اعتداءه على معروف

مصر – القاهرة – شريف صفوت 

طالب اتحاد الكرة ولجنة الحكام الرئيسية، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتطبيق اللائحة واتخاذ قرار بشطب حسام مفتاح العباني لاعب أبو سليم الليبي بعد اعتدائه بالضرب على الحكم الدولي محمد معروف في مباراة الفريق الليبي أمام نهضة بركان المغربي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكشف مصدر بلجنة الحكام ، أن هناك ترقب لاجتماع لجنة المسابقات بالكاف لمناقشة تقرير الحكم محمد معروف واتخاذ قرارات قوية فى الواقعة، وأن الأقرب هو شطب اللاعب وفقا للائحة.

وكان اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قد أرسل خطابا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يدين ويشجب الاعتداءات التي تعرض لها الحكم الدولي محمد معروف من قبل فريق أبو سليم الليبي خلال مباراتهم أمام نهضة بركان المغربي في دور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية.

وطالب اتحاد الكرة في خطابه بالتحقيق في واقعة اعتداء فريق أبو سليم على الحكم معروف، مع التأكيد على “ثقة اتحاد الكرة في الاتحاد الإفريقي في حماية حكامه و الحفاظ على حقوقهم داخل وخارج الملعب، خاصة أن هذا الأمر لا يصح أن يظهر في الملاعب وفي البطولة الكونفدرالية التي تعد أحد أقوى البطولات التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الإفريقي”.

ويذكر أن لاعبو أبو سليم الليبي، كانوا قد دخلوا في مشادات قوية مع الحكم المصري محمد معروف، اعتراضا على الوقت الكبير المحتسب بدل الضائع خلال مباراة نهضة بركان، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-2 في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى