رياضة

اتحاد الكرة يدفع الشرط الجزائي كاملا لروي فيتوريا خلال أسبوع

مصر – القاهرة – شريف صفوت 

قرر اتحاد الكرة دفع الشرط الجزائي كاملا لروي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر بعد انتهاء الإدارة القانونية بالجبلاية ووزارة الشباب والرياضة من دراسة العقد والإقرار بأحقيته في الشرط الجزائي.

وقال مصدر باتحاد الكرة: “يحق لفيتوريا قيمة 3 أشهر كشرط جزائي في تعاقده مع الجبلاية، والأمور ستحل معه ودياً، ولن نسمح بدخول الاتحاد في أي أزمة خلال المرحلة المقبلة، وسيتم تحويل المبلغ كاملا للخواجة خلال أسبوع”.

وكان اتحاد الكرة قد أرسل عقد روي فيتوريا إلى الوزارة لدراسته مرة أخرى، وجاءت التوصية بدفع الشرط الجزائي، وذلك لعدم تكرار أزمة مستحقات كارلوس كيروش مدرب الفراعنة السابق.

وأكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة في وقت سابق، أن الاتحاد تلقى بالفعل إنذارا من محامى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني المطالبة بالشرط الجزائي في عقده الذب تم فسخه بعد خروج المنتخب الوطني من دور الـ16 لبطولة الأمم الإفريقية التى استضافتها كوت ديفوار يناير الماضي.

وقال علام: “إن الاتحاد المصري ملتزم بالعقود التى أبرمها بدليل أن الاتحاد صرف الشرط الجزائي للمساعدين الأربعة لفيتوريا، في حين أن الشئون القانونية بالاتحاد قالت إن هناك بندا في العقد يسمح بالفسخ بدون شرط جزائي وعلى هذا الأساس تم التصرف حيال تلك القضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى