توب ستوري

أول تعليق من «نادين نسيب نجيم» بعد طلب خطبتها المفاجئة

 

احتفلت الفنانة نادين نسيب نجيم أمس بعيد ميلادها، وفاجأها حبيبها ناريغ ناربيكيان بعرضه الزواج عليها وتقديمه لخاتم الخطبة.

وفي أول تعليق لها عبرت نادين نسيب نجيم عن سعادتها، ونشرت فيديو لحظة عرض حبيبها الزواج وتقديمه للخاتم، وظهرت تبكي متأثرة بهذه اللحظات الرومانسية.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

 

أول تعليق من «نادين نسيب نجيم» بعد طلب خطبتها المفاجئة

وكتبت نادين نسيب نجيم تعقيبا على الفيديو: اليوم كان من المفترض أن احتفل بعيد ميلادي، لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب، لقد قلت نعم.

وحرص عدد من النجوم على تهنئة نادين نسيب نجيم بخطبتها ومنهم هند صبري وكتبت معبرة عن سعادتها بهذا الخبر، وكذلك سلمى أبو ضيف وكتبت متمنية لها السعادة، وقصي خولي كتب متمنيا لهما السعادة والحب والأمان.

وكانت نادين نسيب نجيم تحدثت لأول مرة عن خطيبها وسبب تأخر إتمام زفافها.

وخلال لقائها مع برنامج MBCTrending، قالت نادين نسيب نجيم إن سبب تأخر إتمام حفل زفافها هو كثرة الالتزامات والانشغال في الفترة الأخيرة والتي تقف عائقًا أمام ذلك الأمر.

وقالت نادين نسيب نجيم، إنها منشغلة بالكثير من الارتباطات المهنية خلال هذه الفترة ولن تنتبه لأي أمور شخصية حتى تنتهي من أعمالها.

 

وعن خطيبها الجديد قالت إنها قررت ألا تكرر أخطائها القديمة لذا عاشت تجربتها كاملة بعد الانفصال وقالت عنه إنه شخص مقرب منها ووقف بجانبها في العديد من الأزمات وهي تثق فيه جدا.

على جانب آخر، تشارك نادين نسيب نجيم الفنان قصي خولي في بطولة مسلسل “وأخيرا” يتكون من 15 حلقة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى