توب ستوريرياضة

أهداف مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري (فيديو)

ينشر موقع هارموني نيوز، فيديو أهداف مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري، حيث عزز الأهلي صدارته لجدول الدوري الممتاز لكرة القدم، بفوزه مساء اليوم الجمعة، على مضيفه فريق طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الكلية الحربية بالقاهرة، والمؤجلة من الجولة 22 للمسابقة.

وجاءت أهداف مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش من خلال محمد مجدي “أفشة” بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (46)، وعمرو السولية من ضربة جزاء في الدقيقة (91)، فيما أكمل الطلائع اللقاء بعشرة لاعبين فقط بعد طرد مدافعه محمد سمير في الدقيقة (90).

أهداف مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش.. تفاصيل

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 59 نقطة في صدارة جدول الدوري، بعد خوض 23 مباراة فقط في المسافة، بفارق أربع نقاط عن بيراميدز الوصيف لكنه لعب 27 لقاء حتى الآن، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 26 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

ويعد هذا الانتصار السادس على التوالي للأهلي في بطولة الدوري، بعد فوزه في مبارياته الخمس الماضية على كل من المقاولون العرب بنتيجة (2-1)، وغزل المحلة بنتيجة (3-0)، وفاركو بنفس النتيجة، وسموحة وإنبي بهدفين دون رد.

وحقق الأهلي حتى الآن 18 انتصارا في الدوري، وتعادل 5 مرات، وهو الفريق الوحيد في المسابقة الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

خاض الأهلي مباراة اليوم بدون مجموعة كبيرة من لاعبيه الأساسيين، حيث فضل المدير الفني للفريق مارسيل كولر منح راحة لهم في إطار استعدادات الأهلي لخوض نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي يومي 4 و11 يونيو المقبل.

وغاب عن الأهلي في اللقاء، كل من محمد الشناوي وعلي لطفي ومحمد هاني وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومروان عطية وبيرسي تاو وحسين الشحات.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، الاثنين المقبل، في آخر ظهور له قبل خوض النهائي الإفريقي.

فيديو أهداف مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

موضوعات متعلقة..

علي معلول يفوز بجائزة رجل الجولة الـ29 من الدوري المصري

أخبار الأهلي.. غياب 14 لاعب عن المارد الأحمر في طلائع الجيش

مباريات اليوم الجمعة 26 مايو 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى