توب ستوريرياضة

أخبار الأهلي.. 5 لاعبين على قائمة الراحلين عن المارد الأحمر

أخبار الأهلي.. أبلغ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مجلس إدارة الفريق الأحمر برئاسة محمود الخطيب، قائمة بمجموعة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق في الموسم القادم.

 

وشملت قائمة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة تضم 5 لاعبين للاستغناء عنهم مع بداية الموسم المقبل.

أخبار الأهلي
أخبار الأهلي

 

أخبار الأهلي.. 5 لاعبين على قائمة الراحلين عن المارد الأحمر

 

سافيو
سافيو

 

 

وجاءت قائمة خماسي نجوم الأهلي المقرر الاستغناء عنهم نهاية الموسم الجاري على النحو التالي : البرازيلي برونو سافيو وأيمن أشرف وشادي حسين ومحمد أشرف ورأفت خليل.

 

واقترب البرازيلي برونو سافيو المحترف ضمن صفوف النادي الأهلي من العودة إلى نادي بوليفار البوليفي بنهاية الموسم بعد تجميده بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

 

فيما زادت أسهم عودة شادي حسين مهاجم النادي الأهلي لنادي سيراميكا كليوباترا بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

 

بينما طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عرض أيمن أشرف للبيع فى قادم الأيام.

 

 

في نفس السياق تم الاستقرار من جانب ادارة النادي الأهلي بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر على إعارة الثنائي رأفت خليل ومحمد أشرف الي احد فرق الدوري من أجل الاستفادة من اشراكهم ثم العودة مجددا الي صفوف القلعة الحمراء.

الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي

 

الأهلي وإنبي:

 

وتغلب النادي الأهلي على نظيره فريق انبي بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء في اطار مؤجلات الدوري الممتاز.

 

 

يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الوداد المغربي يوم 4 يونيو المقبل علي ملعب استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي والوداد:

 

ويحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفا على نظيره الوداد المغربي يوم 11 يونيو القادم فى المغرب ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتأهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الي المباراة النهائية بعد تخطى الترجي التونسي ذهابا وإيابا برباعية نظيفة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقها.

 

فيما بلغ نادي الوداد المغربي الي المباراة النهائية بعدما أطاح بنظيره صنداونز الجنوب إفريقي بعد التعادل سلبيا فى لقاء الذهاب والتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ليواجه النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كولر
كولر

 

واستقر كولر على تطبيق سياسة التدوير بين لاعبيه فى مبارياته الثلاث المقبلة بالدورى، أمام إنبى ثم الطلائع ثم سيراميكا، قبل خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى