تكنولوجيا

آبل تبدأ الإنتاج الضخم لطرازين جديدين من سماعات آيربودز في مايو المقبل

وكالات – شريف صفوت

يستعد موردو آبل لبدء الإنتاج الضخم لأجهزة آيربودز الجديدة، بدءًا من شهر مايو المقبل، حيث سيتم استبدال آيربودز 3 بتشكيلة جديدة من طرازين، وذلك وفقاً لمارك جورمان في الإصدار الأخير من رسالته الإخبارية Power On.

وتمثل طرازات آيربودز الجديدة تشكيلة جديدة من مستويين للسماعات غير الاحترافية، وسيحصل كلاهما على تصميم محدث وملائمة محسنة وشحن عبر USB-C، وسيحتوي الطرف الأعلى من الزوج أيضًا على ميزة إلغاء الضوضاء النشطة وميزة تحديد موقعي للعلبة، على غرار آيربودز برو.

ويقول جورمان أن النموذجين يحملان الاسم الرمزي B768E وB768M،  وتهدف هذه السماعات إلى استبدال مجموعة المنتجات الحالية حيث تبيع شركة آبل الجيل الثاني من آيربودز مقابل 129 دولارًا والجيل الثالث مقابل 179 دولارًا في وقت واحد.

وبعد مبيعات أضعف من المتوقع لـ آيربودز 3، تتوقع شركة آبل أن تحقق هذه المراجعات الجديدة نجاحًا كبيرًا، ويكتب جورمان أن شركة آبل ستنتج ما بين 20 إلى 25 مليون وحدة من الطرازات الجديدة، وهو ما سيكون أكبر إطلاق على الإطلاق لسماعات آيربودز الجديدة.

ومن غير المتوقع أن يصل جيل جديد من أجهزة آيربودز برو حتى عام 2025، على الرغم من أن بعض ميزات البرامج الجديدة قيد الإعداد مثل وضع المعينة السمعية.

وفي وقت لاحق من هذا العام، سيتم تعديل آيربودز مامس بمنفذ USB-C للشحن، ويبدو أنه لا توجد ميزات جديدة آخرى.

وعلى المدى القريب، يتوقع أن تعلن شركة آبل عن طرازات آيباد برو وآيباد إير الجديدة قريبًا، وبعد ذلك، سيتحول الاهتمام إلى مؤتمر آبل العالمي للمطورين في شهر يونيو المقبل حيث ستعلن آبل عن الإصدارات الرئيسية التالية من أنظمة التشغيل الخاصة بها، بما في ذلك آي أو إس 18 لأجهزة آيفون  المليئة بميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى