الجيش والشرطةعربي ودوليمانشيتات

ميناء بايدن في غزة : أخطر قاعدة عسكرية أميركية قرب الحدود المصرية …

عاجل بالصور | منظمة التحرير الفلسطينية تحذر من تهجير العرب بعد إغلاق معبر رفح نهائيا وقطع الطريق بين مصر وفلسطين ...

مصر القاهرة – وكالات – عمرو عبدالرحمن

بعد أن أصبحت منطقة الخليج العربي محتلة بالكامل بالقواعد الأميركية المعادية لمصر، (بزعم حماية الخليج من إيران!)، أعلن عضو منظمة التحرير الفلسطينية عمر الغول أن الهدف الحقيقي من الرصيف البحري العائم الذي يؤسسه الجيش الأميركي في غزة، مرتبط بتهجير أبناء الشعب الفلسطيني من هذا المعبر.

 

وقال إن “الهدف من الرصيف بناء قاعدة عسكرية بحرية على شواطئ المتوسط في الأراضي الفلسطينية، لدعم سيطرة إسرائيل التامة على محافظات القطاع، ومنع إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من يونيو 1967، قبل الهزيمة المدوية للعرب وقتها والتي تسببت في ضياع السيادة المصرية علي غزة، وضياع القدس العربية والجولان من أرض الشام العربية.

Image

وأشار إلى أن “الرصيف البحري العائم المؤقت يهدف لإغلاق معبر رفح واستبداله بالمعبر المائي، لتجاوز مصر ودورها ومكانتها وعلاقاتها الاستراتيجية مع الشعب العربي الفلسطيني”.

 

وأكد أن “الرصيف عبارة عن نواة قاعدة عسكرية بحرية أمريكية على ساحل المتوسط الفلسطيني، بهدف الهيمنة والسيطرة على الغاز والنفط الموجود في شواطئ غزة، بجانب تمرير عملية التهجير دون المرور عبر إحدى البوابات العربية”.

Image

وتابع: “الأشقاء في مصر والمملكة الأردنية أعلنوا بشكل واضح وصريح أنهم لن يسمحوا بتمرير صفقة التهجير التي تستهدف تطهير الأرض الفلسطينية من أبناء الشعب العربي الفلسطيني”.

ImageImageImageImageImage

المصدر: القاهرة الإخبارية – روسيا اليوم

حفظ الله مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى