توب ستوري

وزارة الحج والعمرة: آخر موعد لإصدار تصاريح العمرة اليوم

أعلنت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، أن اليوم الأحد هو آخر أيام إصدار تصاريح  العمرة، قبل موسم الحج للعام الهجري الجاري

تصاريح العمرة

وأكدت الوزارة أن  تأشيرة العمرة لا تسمح بأداء مناسك الحج، و18 يونيو الجاري هو آخر موعد لمغادرة المعتمرين، وذلك ضمن استعدادات موسم الحج الجارية.

وأوضحت وزارة الحج والعمرة أن تأشيرة العمرة لا تسمح بأداء مناسك الحج، كما أعلنت المديرية العامة للأمن العام السعودية، منع المقيمين الذين لا يتوافر لديهم تصريح دخول، عند مراكز الضبط الأمني المؤدية إلى العاصمة المقدسة من الدخول، وتطبيق التعليمات المنظمة لحج هذا العام 1444، وذلك بدءًا من 1444/10/25؛ حيث تقضي التعليمات بإعادة المركبات والمقيمين من حيث أتوا، إلا من لديهم تصريح دخول للعمل في المشاعر المقدسة صادر من الجهة المختصة، أو هوية مقيم صادرة من العاصمة المقدسة، أو تصريح عمرة، أو تصريح حج.

كتاب الحج والعمرة - طلبات الحج السياحى تصاريح العمرة

وفي وقت سابق، حذّرت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، من التجاوب مع حملات الحج الوهمية، داعية إلى الحجز عبر المنصّات المعتمدة.

وقالت الوزارة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: المنصات المعتمدة للتسجيل للحج من داخل المملكة تكون عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة وتطبيق نُسك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى