توب ستوري

نشرة هارمونى نيوز الإخبارية.. إجلاء المواطنين المصريين من السودان واشتعال الذهب

نقدم لكم نشرة هارمونى نيوز الإخبارية اليوم الجمعة، وتصدرت أحداث  السودان وأسعار الذهب الساحة الإخبارية

أهم عناوين نشرة هارمونى نيوز الإخبارية

  • اخبار الجالية المصرية فى السودان
  • أسعار الذهب
  • التوقيت الصيفى
  • الصادرات المصرية

أبوالغيط” يتسلم رسالة من “البرهان” حول تطورات الأوضاع في السودان.. الأحد

يستقبل أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بعد غدٍ الأحد، بالقاهرة، السفير دفع الله الحاج علي، وكيل وزارة الخارجية السودانية، المبعوث الخاص لرئيس مجلس السيادة السوداني، الفريق أول عبد الفتاح البرهان

أزمة السودان - الجنود المصريين
أزمة السودان – الجنود المصريين

شعبة الذهب: سعر الدولار تسبب في ارتفاع أسعار الذهب

أكد عمرو المغربي، عضو مجلس إدارة شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن هناك 3 أسباب ساعدت على ارتفاع أسعار الذهب في مصر، وهي تتمثل في “العرض والطلب، سعر صرف الدولار، وارتباط أسعار الذهب بالبورصة العالمية”.

وأضاف المغربي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حقائق واسرار” ، المذاع عبر قناة “صدى البلد”، تقديم الإعلامى مصطفى بكرى أن هناك إقبال كبير من قبل المواطنين على شراء الذهب رغم عدم وجود كميات كبيرة معروضة.

أسعار الذهب فى الأسواق المحلية
أسعار الذهب فى الأسواق المحلية

وزير التنمية المحلية: تنفيذ مشروعات بمحافظة شمال سيناء بتكلفة 7 مليار جنيه في عهد الرئيس السيسى

أكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية على توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى بإحداث نقلة نوعية في أعمال تنمية و تطوير محافظة شمال سيناء في مختلف المجالات والقطاعات وتوفير الخدمات المختلفة، حتى يشعر مواطنو شمال سيناء بتحسن جودة الخدمات المقدمة لهم.

اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية

الجيش السوداني: متمردي الدعم السريع أطلقوا النار على طائرة إجلاء تركية

قال الجيش السوداني، اليوم الجمعة 28 إبريل 2023، إن قوات الدعم السريع أطلقت النار على طائرة إجلاء تركية في أثناء هبوطها في مطار وادي سيدنا خارج الخرطوم.

الجيش السوداني - أخبار السودان الآن
الجيش السوداني – أخبار السودان الآن

الخارجية تعدل نقاط تجمع وإجلاء المواطنين المصريين من السودان

نشرة هارمونى نيوز الإخبارية، إلحاقاً بالإعلان الصادر عن وزارة الخارجية بتاريخ ۲۸ أبريل ۲۰۲۳ والذي يتضمن التوجيه بنقاط تجمع وإجلاء المواطنين المصريين من السودان، والراغبين في العودة إلي مصر، يرجى الإحاطة بأنه تم تعديل نقاط التجمع والإجلاء لتكون على النحو التالي:

١-القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في بورتسودان (إجلاء بحري).

٢-معبر قسطل (إجلاء بري).

٣-معبر أرقين (إجلاء بري).

وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإستمرار تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال التجارية

نشرة هارمونى نيوز الإخبارية، فى إطار متابعة وزارة التنمية المحلية، لتطبيق قرار فخامة رئيس الجمهورية بعودة العمل بالتوقيت الصيفي والذي بدأ اعتباراً من اليوم الجمعة ٢٨ أبريل وينتهي في الخميس الأخير من شهر أكتوبر ٢٠٢٣ ومدى إلتزام المحلات والمطاعم بمواعيد فتحها وغلقها.

اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية

الوزراء: مصر لديها مقومات وفرص واعدة لمضاعفة صادراتها وفتح أسواق جديدة

نشرة هارمونى نيوز الإخبارية، أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، العدد الأول من سلسلة “شبابنا يدعم قرارنا”، والتي جاءت تحت عنوان برنامج عمل تعزيز الصادرات المصرية الإفريقية “صادراتنا لقاراتنا AFRICAN EXPOC”، ليقدم من خلالها مجموعة من السياسات المقترحة بشأن آليات وسبل تعزيز وتنمية الصادرات المصرية للسوق الإفريقية.

اجتماع الحكومة - مجلس الوزراء - سعر الأردب
اجتماع الحكومة – مجلس الوزراء – سعر الأردب

سويلم يتفقد أعمال تطهير الترع بمحافظة المنوفية

تفقد الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري اليوم الجمعة، أعمال تطهير الترع والرياح المنوفى وبحر شبين وترعة الساحل بمحافظة المنوفية ، ومتابعة المناسيب والتصرفات بشبكة الترع ، والإطمئنان على إستقرار الجسور وقدرة هذه المجارى المائية على إمرار التصرفات المائية المطلوبة ، وذلك فى إطار متابعة الإستعدادات الحالية لفترة أقصى الإحتياجات المقبلة.

تاس: روسيا تتوقف عن نشر إحصائيات إنتاجها من النفط والغاز 

قالت وكالة “تاس” الروسية للأنباء اليوم الجمعة، إن الحكومة الروسية أمرت بوقف نشر الإحصائيات المُتعلقة بإنتاج البلاد من النفط والغاز والمكثفات حتى الأول من أبريل 2024، بحسب “رويترز”.

وحذفت هيئة الإحصاء الوطنية الروسية (روستات) بيانات إنتاج النفط الشهرية من تقريرها الاقتصادي الأخير الذي نشرته يوم الأربعاء الماضي.

نشرة هارمونى نيوز الإخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى