توب ستوري

نشرة هارمونى نيوز الإخبارية.. عيد القيامة المجيد واشتعال الذهب

نقدم لكم نشرة هارمونى نيوز الإخبارية اليوم الخميس، وشهدت الساحة الإخبارية اليوم العديد من الأحداث على رأسها احتفالات عيد القيامة المجيد

أهم عناوين نشرة هارمونى نيوز الإخبارية

  • احتفالات عيد القيامة المجيد
  • اشتعال أسعار الذهب
  • تضرر المتحف المصرى الكبير بسبب الأمطار
  • البورصة تربح 32 مليار جنيه

القوات المسلحة تهنئ الإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد

بعث الفريق أول محمد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى ببرقيـة تهنئـة لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبـة عيد القيامة المجيد ، جاء نصها :
قداسة البابا تواضروس الثانى.

يطيب لى أن أبعث لقداستكم بأصدق مشاعر المحبة والتقدير مهنئاً بحلول عيد القيامة المجيد أعاده عليكم وعلى أبناء مصر من الإخوة الأقباط بكل الخير واليمن والبركات.

الفريق أول محمد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى
الفريق أول محمد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى

رئيس الوزراء يتابع موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية المختلفة

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية المختلفة، في اجتماع عقده اليوم، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء طبيب بهاء الدين زيدان، رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، والدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية، وجمال نجم، نائب محافظ البنك المركزي، وعصام عمر، وكيل مساعد محافظ البنك المركزي.

واستهل رئيس الوزراء الاجتماع، بالإشارة إلى حرص الحكومة على متابعة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية المختلفة، حتى لا يحدث نقص أو أزمة في ظل الاهتمام بتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، لافتاً إلى وجود توافق مع البنك المركزي على توفير التمويل اللازم للأدوية المطلوبة والمستلزمات الطبية.

وزير الخارجية: اتفقنا مع تركيا على تعظيم الاستفادة من العلاقات الثنائية

نشرة هارمونى نيوز الإخبارية، وجه السفير سامح شكري وزير الخارجية المصري، الشكر لنظيره التركي مولود تشاووش أوغلو، على حفاوة الاستقبال، خلال زيارة شكري إلى تركيا حاليا.

وأضاف شكري، خلال مؤتمر صحفي جمعه بنظيره التركي وبثته شاشة “إكسترا نيوز”: أن “حسن الضيافة أصبح سمة في لقاءاتنا المتكررة، وأنا سعيد بأن يكون لنا هذا التسارع في وتيرة اللقاءات، وما تظهره من اتساع رقعة الفهم المشترك والرؤية المشتركة والتوافق فيما بيننا، ووجود إرادة سياسية قوية على مستوى البلدين لتفعيل العلاقات المصرية التركية والارتقاء بها في كل المجالات”.

نشرة هارمونى نيوز الإخبارية
نشرة هارمونى نيوز الإخبارية

معلومات الوزراء ينفى تضرر سقف بهو المتحف المصري الكبير

نشرة هارمونى نيوز الإخبارية، نفى مركز معلومات رئاسة الوزراء، ما أُشيع من مزاعم تضرر سقف بهو المتحف المصري الكبير نتيجة سقوط الأمطار ما أدى لوصول مياه الأمطار للبهو، وتداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي فيديو يزعم تضرر سقف بهو المتحف المصري الكبير نتيجة سقوط الأمطار مما أدى لوصول مياه الأمطار للبهو

تضرر سقف بهو المتحف المصري الكبير
وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة السياحة والآثار، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتضرر سقف بهو المتحف المصري الكبير نتيجة سقوط الأمطار مما أدى لوصول مياه الأمطار

المتحف المصرى الكبير

أسعار الذهب فى الصاغة ترتفع للمرة الثانية وعيار 21 يسجل 2310 جنيه

نشرة هارمونى نيوز الإخبارية، قفزت أسعار الذهب فى الصاغة والأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم الخميس، مدفوعة بارتفاع الأوقية بالبورصة العالمية، بعد تراجع الدولار، بعد صدور بيانات التضخم أمس، ما عزز من التوقعات بأن الفيدرالي الأمريكي قد يبطئ أو يثبت أسعار الفائدة.

قال سعيد إمبابي، خبير أسواق الذهب، إن أسعار الذهب ارتفعت بقيمة 60 جنيهًا بالأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم، ومقارنة بختام تعاملات أمس، حيث سجل جرام الذهب عيار 21 مستوى 2310 جنيهات، بينما ارتفعت الأوقية لمستوى 2042 دولارًا.

أسعار الذهب فى البورصة العالمية
أسعار الذهب فى البورصة العالمية

رئيس الوزراء يناقش سبل استغلال احتياطات مصر من خام التنتالوم

نشرة هارمونى نيوز الإخبارية، عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا لمراجعة احتياطات مصر من خام التنتالوم، بحضور محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام؛ واللواء عبد السلام شفيق، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتعدين وإدارة واستغلال المحاجر والملاحات.

وأكد مدبولى أن الدولة تعمل على إدارة واستغلال الثروة المعدنية على الوجه الأمثل، من خلال استخراج المواد الخام وتصنيعها، في إطار استراتيجية الدولة للاستفادة من الخامات الطبيعية المتوافرة في مصر، في إطار التوجيه الرئاسي بتعظيم القيمة المضافة لهذه المواد لصالح الاقتصاد الوطني والدخل القومي وبما يعزز من الخطة الصناعية الشاملة للدولة.

رئيس الوزراء يناقش سبل استغلال احتياطات مصر من خام التنتالوم

معلومات الوزراء: اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية نقطة تحول لصناعة السيارات بالقارة

سلّط مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء الضوء على تقرير صادر عن “المنتدى الاقتصادي العالمي”، جاء ذلك في إطار اهتمام المركز برصد وتحليل كل ما هو متعلق بالتقارير الدولية التي تتناول الشأن المصري أو تدخل في نطاق اهتماماته.

توافر الأدوية -
 

وأشار التقرير، إلى أن اتفاقية التجارة الحرة القارية الأفريقية من شأنها أن تقوم بدور رئيس في تعزيز الأعمال التجارية العالمية وتعزيز الصناعة بالقارة.

وبموجب الاتفاقية، من المقرر أن يتم ربط حوالي 1.3 مليار شخص في سوق واحدة بدون رسوم جمركية، وعليه يمكن لهذا الإنجاز تحقيق أٌقصى استفادة لصناعة السيارات الأفريقية، حيثُ من المقرر أن تعمل 54 دولة على تسريع اندماجها معًا.

ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية فى ختام جلسة الخميس.. 32 مليار جنيه أرباح

نشرة هارمونى نيوز الإخبارية، أغلقت مؤشرات البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الخميس، أخر جلسات الأسبوع، على ارتفاع للمؤشرات مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين المصريين والعرب، وسط تداولات تجاوزت 1.8 مليار جنيه، وربح رأس المال السوقي 32 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 1.114 مليار جنيه.

تابع أحدث الأخبار على صفحتنا على فيسبوك

مؤشرات البورصة المصرية
مؤشرات البورصة المصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى