تكنولوجيا

هاتف HOT 20 من Infinix .. نقلة فى الألعاب الإلكترونية

أطلقت Infinix العلامة التجارية هاتف HOT 20 بترقيات هامة في الأداء بما في ذلك معالج أكثر قوة ، ومعدل تحديث أعلى ، وشاشة أكبر للألعاب ، وقدرات أفضل لمعالجة الصور ، وتصميم حديث وأنيق.

تهدف تجربة الألعاب غير العادية والأداء القوي الذي توفره سلسلة HOT 20 إلى تجاوز التوقعات بسعر مناسب.

تهدف سلسلة HOT 20 إلى رفع مستوى تجربة الألعاب على جميع المستويات ومنح المستخدمين الشباب القوة والأداء الذي يحتاجون إليه بالسعر الذي يحتاجون إليه”.

تجربة ألعاب قوية من هاتف HOT 20

يتميز HOT 20 بمعالج GPU يصل إلى 1 جيجاهرتز ، بالإضافة إلى معالجات MediaTek Helio G85 بما في ذلك معالجات Cortex-A75 حتى 2 جيجاهرتز و 6 معالجات Cortex-A55 حتى 1.8 جيجاهرتز. لعبة محمولة ، محمولة.

يوفر هذا المعالج أوقات استجابة أسرع 20 ومعدلات إطارات أعلى وموثوقية شبكة محسنة. هذا لأنه مصمم لتقديم تجربة ألعاب محمولة لا مثيل لها.

الشراكة مع فري فاير

تتمتع هواتف Infinix بميزات فريدة في لعبة Free Fire نتيجة شراكة قوية مع Garena مطور لعبة Free Fire الشهيرة المتوفرة على جميع أجهزة Infinix وخاصة HOT 20. هاتف محمول به عدد كبير من الجماهير واللاعبين في السوق المصري.

ذاكرة عشوائية 11 جيجا بايت

تسمح تقنية ذاكرة الوصول العشوائي القوية للجهاز بتحرير ذاكرة وصول عشوائي إضافية عند الحاجة ، لذلك يمكن لـ HOT 20 تشغيل التطبيقات والألعاب التي تحتاجها بسهولة ، مما يمنح المستخدمين تجربة سلسة عند العمل تحت ضغط شديد.

يوفر HOT 20 6 جيجابايت + 5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الممتدة (ما يعادل 11 جيجابايت) ، ويدعم ما يصل إلى 11 تطبيقًا يعمل في وقت واحد في الخلفية دون تأخير ، وسعة تخزين تصل إلى 11 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت ROM ، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع باستخدام هذا. سعة تخزين أكبر للملفات والألعاب والتطبيقات الكبيرة.

مزودًا بتقنية Turbo للتوصيل المحسن للاتصال بسرعة كاملة ، يوفر HOT 20 للمستخدمين تجربة هاتف ذكي فائقة مثل XArena و Dar-Link 2.0 و LinkPlus 1.0.

تعمل XArena على تحسين إمكانات الرسومات والحركة في سيناريوهات الألعاب المختلفة مع ميزات نظام اللعبة المحسّن التي تعمل على تحسين استقرار اللعبة. يوفر Dar-link 2.0 إدارة ديناميكية ذكية لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.

بالإضافة إلى التحكم الفعال في درجة الحرارة واستهلاك الطاقة ، فإنه يضمن أداءً سلسًا وموثوقًا للألعاب والرسومات الصعبة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل Dar-link 2.0 على تحسين جودة الصورة من خلال السطوع والتباين والتشبع بتقنية AVSYNC لتجربة ألعاب غامرة.

هاتف HOT 20 من  Infinix
هاتف HOT 20 من Infinix

عندما يتعلق الأمر بازدحام WLAN ، تخصص تقنية LinkPlus 1.0 بذكاء شبكة Wi-Fi وحركة مرور البيانات لتقليل استهلاك الطاقة وتداخل الشبكة.

أخيرًا ، تم تجهيز HOT 20 بتقنية Infinix’s Erdal Engine 3.0 ، والتي تعمل على تحسين استقرار الشبكة بشكل كبير عند استخدام الوسائط عبر الإنترنت مثل TikTok.

شحن سريع بقوة 18 وات

يدعم HOT 20 أيضًا الشحن السريع بقوة 18 وات وبطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، بالإضافة إلى ذلك ، توفر تقنية Power Marathon طاقة مستدامة حتى بعد جلسات اللعب الطويلة ، مما يتيح للمستخدمين منحك الوقت الإضافي الذي تحتاجه لإعادة الشحن أو إنهاء جلستك.

يأتي الشاحن بقوة 18 واط مزودًا بكابل شحن سريع من النوع C ومتوافق مع الأجهزة الأخرى التي تدعم الشحن السريع ، مما يسمح للمستخدمين باستخدام كابل واحد لأجهزة متعددة.

أفضل هاتف للألعاب

هوت 20 هو الهاتف الذكي المثالي للألعاب المحمولة مع شاشة ألعاب بسعة 6.82 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 180 هرتز للاستجابة والتصفح السلس والتحكم السريع في الألعاب.

يوفر  هاتف HOT 20 تجربة ترفيه بصرية مذهلة حقًا من خلال إطاره الضيق للغاية وشاشته المثقوبة بنسبة تصل إلى 90 ٪ من نسبة الشاشة إلى الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي HOT 20 على وضع Ultra Touch سريع الاستجابة يوفر ملاحظات مرئية شبه فورية لمدخلات اللمس الخاصة بك. أيضًا ، تم دمج تقنية تحسين المنطقة المظلمة الجديدة مع خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحسين التباين على الشاشة وتحسين الوضوح في ظروف الإضاءة القاسية. مثل ضوء الشمس القوي.

 

تم تجهيز هاتف HOT 20 بصوت محيطي DTS ستيريو ، مما ينتج عنه صوت جهير عميق وواضح ومتوازن لتجربة صوتية غامرة في كل مرة تستخدمها. إلى جانب خوارزمية صوت ذكية تعتمد على الذكاء الاصطناعي ، تكون خطوات اللاعب في اللعبة أكثر دقة ووضوحًا ، مما يمنح اللاعب ميزة لا مثيل لها على خصومه في اللعبة.

تصوير هاتف ذكي رائع

يتميز هاتف HOT 20 الجديد بكاميرا ليلية فائقة بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة كبيرة تبلغ F1.6 ، لذا فإن التحديث الرئيسي يأتي بوحدة كاميرا 50 ميجابكسل ، مما يجعل الجيل السابق أفضل من السلسلة. مستوى لا يصدق من التفاصيل ، ليلا أو نهارا. يتميز HOT 20 بالوضع الليلي الفائق ، الذي يحسن التفاصيل في الصور الليلية دون الإفراط في تعريضها. هذا يأخذ تجربة التصوير الخاصة بك إلى مستوى جديد من خلال صور ليلية مذهلة.

هاتف HOT 20
هاتف HOT 20

يعمل الوضع الرأسي أيضًا على إبراز الصور بشكل أكبر ويحتوي على المزيد من التدرجات اللونية ، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط مزيد من التفاصيل في صورهم. باستخدام وضع الفيديو القصير ، يمكنك الاستفادة من قوالب الفيديو المضمنة المختلفة لمنحك المزيد من الخيارات. قم بتحرير ودمج مقاطع الفيديو المصممة للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة.

تابع أحدث الأخبار على صفحتنا على فيسبوك 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى