توب ستوري

نشرة هارمونى نيوز.. الرئيس السيسى والموازنة العامة وصرف السلع التموينية

نقدم لكن نشرة هارمونى نيوز الإخبارية اليوم الجمعة والتى تضم أهم الأخبار  المحلية والاقتصادية التى شهدتها الساحة الإخبارية

أهم عناوين نشرة هارمونى نيوز الإخبارية

  • السيسى يجرى اتصال مع بن زايد
  • المالية تعلن موازنة العام المالى المقبل
  • اشتعال الذهب
  • انتشار فيروس ماربورغ

الرئيس السيسي يجرى اتصال هاتفي مع محمد بن زايد رئيس الإمارات

أجرى الرئيس السيسى اتصالا هاتفيا مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي تقدم بالتهنئة لشقيقه الشيخ محمد بن زايد على التعيينات القيادية الجديدة التي أجراها في دولة الإمارات، معربا عن خالص التمنيات بأن تعزز هذه الخطوة مسيرة دولة الإمارات نحو المزيد من الازدهار والتقدم والرخاء لشعبها الشقيق، في ظل القيادة الحكيمة للشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات.

الرئيس السيسي ومحمد بن زايد
الرئيس السيسي ومحمد بن زايد

المالية تعلن ملامح مشروع الموازنة العامة 2024/2023

أعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية، ملامح مشروع الموازنة العامة 2024/2023، وبلغ إجمالي مصروفات الجهاز الإداري للدولة، والإدارة المحلية، والهيئات العامة الخدمية”، نحو 3 تريليونات جنيه، بمعدل نمو سنوي 44.4%، فيما تبلغ إجمالي الإيرادات المقدرة 2.1 تريليون جنيه بمعدل نمو سنوي 41.2%

محمد معيط وزير المالية نشرة هارمونى نيوز الإخبارية
محمد معيط وزير المالية

التخطيط: الخطة الاستثمارية 2023 / 2024 تهدف إلى الاستثمار في البشر

أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ أن الخطة الاستثمارية 2023 / 2024 تهدف بشكل أساسي إلى الاستثمار في البشر، وأن الخطة تستهدف تحقيق التنمية البشرية التي تعد المحرك الأساسي للنمو الاقتصادي والاجتماعي، مؤكدة أن الإنسان هو الفاعل الرئيسي في تحقيق التنمية.

هالة السعيد وزيرة التخطيط
هالة السعيد وزيرة التخطيط

الجزار يتابع مشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية مع cscecالصينية

نشرة هارمونى نيوز، عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان ، عبر تقنية الفيديو كونفرانس أمس اجتماعا لمتابعة مشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية بمقر الوزارة بحى الوزارات، مع الدكتور جاو بوا، المدير العام لشركة “cscec” الصينية، بحضور مسئولى الوزارة، وشركة انكوم

اشتعال سعر الذهب فى الصاغة.. وعيار 21 يسجل 2260

نشرة هارمونى نيوز، اشتعل سعر الذهب فى الصاغة وارتفعت أسعار الذهب فى مصر عيار للجرام الذهب عيار 21 بدون مصنعية 60 جنيه فيما اسقرت أسعار الذهب العالمى وثبت سعر أوقية الذهب عند 1981 دولا.

ارتفع سعر الذهب فى مصر، بعد تردد شائعات عن ارتفاع سعر الدولار فى السوق السوداء الى 40 جنيه

أسعار الذهب العالمى
أسعار الذهب العالمى

بدء صرف السلع التموينية والمنحة الاستثنائية

نشرة هارمونى نيوز، اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بدء صرف السلع التموينية على بطاقة الدعم ‏ التموينية مع استمرار صرف المنحة الاستثنائية غداً.

وستبدأ غداً منافذ صرف السلع التموينية في صرف مستحقات ‏المواطنين من السلع على بطاقة الدعم وقال روؤساء شركتي الجملة ‏‏( العامة – المصرية ) انه تم صرف 32 سلعة متنوعة ما بين الارز ‏والزيت والسكر والمكرونة ومساحيق الغسيل وغيرها من السلع ‏الاخرى لمنافذ الصرف سواء بدالي التموين او جمعيتي لصرفها ‏للمواطنين على بطاقة الدعم.

البطاقات التموينية
البطاقات التموينية

التقرير السنوي للتعاون الدولي يستعرض جهود دعم ريادة الأعمال

نشرة هارمونى نيوز، استعرض التقرير السنوي للتعاون الدولي تحت عنوان “الشراكات الدولية لتحقيق التنمية المستدامة.. الانتقال من التعهدات إلى التنفيذ”، جهود دعم ريادة الأعمال والابتكار والتحول الرقمي وتمكين الشباب خلال عام 2022، من خلال الشراكات الدولية مع شركاء التنمية متعددي الأطراف والثنائيين والمبادرات التي تم إطلاقها.

الغيابات تحاصر الأحمر قبل مواجهة الهلال السوداني

نشرة هارمونى نيوز الإخبارية، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته في التاسعه من مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة مساء غد السبت على استاد القاهرة، في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ساكا يتوج بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

توج بوكايو ساكا نجم فريق أرسنال بجائزة لاعب شهر مارس في الدوري الإنجليزي رسميا لأول مرة في مسيرته، بعد تألقه اللافت مع الجانرز خلال مباريات الشهر الجاري.

وفاز ساكا بالجائزة بعدما سجل ثلاثة أهداف وصنع اثنين آخرين في أربع مباريات شارك فيها رفقة أرسنال في الدوري الإنجليزي في الشهر الجاري، ليقود الجانرز للفوز في كل المباريات الأربعة

السعودية تحذر مواطنيها من انتشار فيروس ماربورغ

وفقا لـ نشرة هارمونى نيوز الإخبارية أوصت هيئة الصحة العامة السعودية “وقاية”، الجمعة، مواطني المملكة بتجنب السفر إلى دولتين في أفريقيا بسبب انتشار فيروس ماربورغ فيهما، وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية “واس“.

وأوضح مصدر مسؤول في “وقاية”، أنه و”إشارة إلى ما تم إعلانه من السلطات الصحية في جمهورية غينيا الاستوائية وجمهورية تنزانيا المتحدة من رصد تفش لمرض فيروس ماربورغ فإن (وقاية) توصي بتجنب السفر إلى جمهورية غينيا الاستوائية وجمهورية تنزانيا المتحدة”.

فيروس ماربورغ
فيروس ماربورغ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى