رياضةمانشيتات

وزير الرياضة: صلاح سيتواجد بمعسكر المنتخب المقبل ولم أتدخل في أزمة الشيبي

مصر – القاهرة – شريف صفوت

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: “قرار عودة الجماهير إلى المدرجات بسعة كاملة جاء بعد التزام الجمهور في المباريات الماضية، وسوف نحرص على حضور الجميع الفعاليات الرياضية المقبلة”.

وأضاف صبحي، خلال تصريحات إذاعية: “قمنا منذ 2019 بتنظيم حضور الجمهور للمباريات خلال تطوير الاستادات ثم شركة أمن مدني ممثلة في الشركة الإفريقية وشركة منظمة مثل تذكرتي ونظام الفان آي دي، حيث وضعنا فى قانون الرياضة الجديد بعض العقوبات على المتجاوزين تصل إلى الغرامة والحبس”.

وتابع: “الأندية تتأثر من غياب الجمهور على الصعيد الاقتصادي وعلى المستوى الفني أيضاً، وهناك لائحة من رابطة الأندية المحترفة المتخصصة لإدارة بطولة الدوري الممتاز وسوف تطبق على الأندية عقب اتفاق الأندية عليها في بداية الموسم”.

واستطرد: “لم أتدخل فى أزمة اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز مع حسين الشحات لاعب فريق الأهلي حتى الآن وإذا طلب مني التدخل سوف أتدخل على الفور”.

وعن الأولمبياد المقبلة، قال الوزير: “دعمنا الاتحادات بمبلغ قدرة 516 مليون جنيه حتى الآن، وسوف يشارك ما يقرب من 150 لاعبا ونتوقع الحصول على ميداليات من 6 لـ10 ميداليات”.

واختتم أشرف صبحي حديثه قائلا: “أتواصل مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر وسوف يتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى