منوعات

نجل وحيد سيف.. والدي صرف أمواله على مرضه ومات حزينا

حل الفنان أشرف سيف ضيفاً فى برنامج “واحد من الناس” تقديم الإعلامي عمرو الليثى، المذاع على شاشة الحياة، وتحدث عن والده وحيد سيف قائلاً: “هو نجم غير عادي في مجال الكوميديا وكان يضحك الجميع وعلى خشبة المسرح كان يمتلك القلوب، وزملاؤه كانوا لا يستطيعون إيقاف الضحكات أثناء عرض المسرحية، وشاهدت سعاد نصر “ميتة” من الضحك أمامه على المسرح، والأستاذ عادل إمام لما سألوه مين اللى بيضحكك فقال وحيد سيف”.

وقال: “والدي وحيد سيف ووالدتي الفنانة ألفت سكر انفصلا وأنا فى المرحلة الإعدادية، وكان هذا مؤثرا جدا في حياتي، وأمى الفنانة ألفت سكر وهبت نفسها لنا”.

وأضاف أشرف سيف: “للأسف والدي لم يأخذ حقه، وصرف كل فلوسه على مرضه، وزعل جدا علشان مفيش حد سأل عليه من زملائه فى الوسط الفنى، وفى مرضه الأخير كان بيبص لصورته مع الرئيس السادات أثناء تكريمه له، وكان يقولى كل اللى فى الصورة ماتوا ماعدا أنا الحمد لله، وكان يضحكنى فى عز مرضه”.

وأضاف: “كنت متفوقا جدا في الدراسة ونجحت بمجموع كبير في الثانوية العامة والتحقت بكلية هندسة، وبعدها قلت لوالدتى وصارحتها بأنى عاوز أدخل معهد الفنون”.

وتابع أشرف سيف: أنا معجب بكريم عبد العزيز وأحمد مكى وماجد الكدوانى، وكريم محمود عبد العزيز، ومن الفنانات قال: “هند صبرى ممتازة ومعجب جدا بدنيا سمير غانم رائعة فى كل حاجة فى التراجيديا والكوميديا، وعمى سمير غانم بدايته مع بابا فى اسكندرية وفرقة ثلاثى أضواء المسرح كانت بدايتهم ولم يكن جورج سيدهم والضيف انضم لها وقتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى