توب ستوريرياضة

نتائج مباريات الدوري الأوروبي اليوم.. تعادل لشبونة مع أرسنال وفوز روما بثنائية

نتائج مباريات الدوري الأوروبي اليوم، حيث بدأت منافسات دور الـ 16 للبطولة القارية، بعد تأهل 8 فرق من الملحق المؤهل للأدوار الإقصائية.

ولُعبت اليوم 8 مباريات في جولة الذهاب ببطولة الدوري الأوروبي، على أن تُقام مباريات الإياب يوم الخميس المقبل 16 مارس 2023.

ولعب أبرز مباريات الدوري الأوروبي اليوم، تلك التي جمعت سبورتينج لشبونة ضد أرسنال، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، في البرتغال.

نتائج مباريات الدوري الأوروبي
نتيجة مباراة سبورتينج لشبونة ضد أرسنال في الدوري الأوروبي
تعادل فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي مع ضيفه أرسنال بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب خوسيه ألفالادي، في ذهاب دور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي.

فريق أرسنال تقدم أولًا في النتيجة بهدف عن طريق المدافع الفرنسي ويليام ساليبا في الدقيقة 22 بضربة رأسية من متابعة للركلة الركنية التي نفذها فابيو فييرا من الجهة اليمنى.

وعادل جونزالو إيناسيو النتيجة لـ سبورتينج لشبونة بهدف في الدقيقة 34 بضربة رأسية أيضًا من متابعة للركلة الركنية التي نفذها زميله ماركوس إدواردز.

واستطاع باولينيو من تسجيل الهدف الثاني لـ سبورتينج لشبونة في الدقيقة 55 من متابعة لتسديدة زميله بيدرو جونزاليس والتي تصدى لها تيرنر في البداية.

وجاء هدف التعادل لـ أرسنال في الدقيقة 62 عن طريق هيديماسا موريتا مدافع لشبونة، بالخطأ في مرمى فريقه عندما ارتطمت به تسديدة جرانيت تشاكا.

نتيجة مباراة يونيون برلين ضد أونيون سان جيلواز
تعادل فريق يونيون برلين الألماني مع ضيفه أونيون سان جيلواز البلجيكي بثلاثة أهداف لمثلهما في ذهاب دور الـ 16.

افتتح فيكتور بونيفاس التسجيل لـ أونيون سان جيلواز في الدقيقة 28 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وعادل جوسيب يورانوفيتش النتيجة لـ يونيون برلين بهدف في الدقيقة 42، قبل أن يُضيف يوربي فيرتيسين ثاني أهداف الفريق البلجيكي في الدقيقة 58.

وسجل روبن كنوخ هدف التعادل لـ يونيون برلين في الدقيقة 69 من متابعة لركلة الجزاء التي نفذها بنفسه وتصدى لها حارس مرمى أونيون سان جيلواز أولًا.

فيكتور بونيفاس عاد ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 72 من متابعة لتمريرة زميله بارت نيوكوب، قبل أن ينهي سفين ميتشيل المباراة بالتعادل، بتسجيله ثالث أهداف يونيون برلين في الدقيقة 89.

نتيجة مباراة باير ليفركوزن ضد فيرينتسفاروشي
فاز فريق باير ليفركوزن الألماني على ضيفه فيرينتسفاروشي المجري بهدفين دون مقابل.

افتتح كريم ديميرباي التسجيل لـ ليفركوزن بهدف في الدقيقة التاسعة، قبل أن يؤكد زميله إيدموند تابسوبا انتصار الفريق الألماني بهدف ثان في الدقيقة 86.

نتيجة مباراة روما ضد ريال سوسيداد
فاز فريق روما الإيطالي على ضيفه ريال سوسيداد الإسباني بهدفين دون مقابل، في ذهاب دور الـ 16.

افتتح ستيفان الشعراوي التسجيل لـ روما بهدف أول في الدقيقة 13 من متابعة رائعة للكرة العرضية المُرسلة من زميله تامي إبراهام من الجهة اليمنى.

وأكد ماراش كومبولا انتصار روما بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 87 من متابعة للركلة الركنية التي نفذها باولو ديبالا من الجهة اليمنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى