الحوادثفن وثقافة

مُحَامِ ؛ يعلن رفع دعاوي قضائية لعدم منح الماسوني ترافيس سكوت ‏تأشيرة دخول الأراضي المصرية كونه يشكل تهديدًا للأمن القومي المصري…

عمرو عبدالسلام - المحامي : هؤلاء لم يكونوا يوما جزءا من هذا الشعب العظيم ولم يكتسبوا  منه قيمه وعاداته وتقاليده  العريقة...

مصر القاهرة – عمرو عبدالرحمن

No photo description available.

عقب نشر أنباء إعلان الشركة الراعية لحفل الماسوني سكوت ترافيس أمام الأهرامات المصرية.. بأنه لم يصدر قرار رسمي بإلغاء التراخيص الصادرة بالموافقة علي الحفل وإعلانها أن سيقام في موعده، أعلن عمرو عبدالسلام – المحام بالنقض والادارية والدستورية العليا – أن هناك حملة ممنهجة ومعادية ضد الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية من بعض الاعلامين والفنانين والنقاد الماجورين وأصحاب الاجندات المشبوهة المعلومة للجميع بسبب الغاءه تصريح حفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت بمصر.

.

وذلك بقصد الضغط عليه للعدول عن قرار إلغاء الحفل والسماح باقامته في موعده في تحدي صارخ  لاحكام القانون ومحاولة إثناء مؤسسات الدولة عن القيام بدورها في حماية النظام العام والاداب العامة والمحافظة علي الهوية المصرية وعلي العادات والتقاليد والقيم المجتمعية.

.

متحدين بذلك ارادة جموع الشعب المصري بكافة طوائفه الذي رفض إستقبال هذا المطرب علي الأراضي المصرية حتي لا يدنسها بطقوسه وممارساته الشيطانية.

وإزاء ذلك – واصل “عبدالسلام” – فإننا نعلن دعمنا الكامل لكافة الأجهزة الأمنية والسيادية المعنية بالحفاظ علي أمن وسلامة الشعب المصري ومن خلفها مجلس نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان مصطفي كامل ضد أصحاب الاجندات الخارجية المشبوهة التي لا تمثل الا نفسها ولا تعبر عن إرادة الشعب المصري العظيم.

.

موضحا أنهم لم يكونوا يوما جزءا من هذا الشعب العظيم ولم يكتسبوا  منه قيمه وعاداته وتقاليده  العريقة.

                           ومن ثم؛

 فإننا نعلن تصعيد الإجراءات القانونية ضد أصحاب تلك الاجندات  المشبوهة ومن يقف خلفهم ومن يدعموه وذلك بملاحقتهم قضائيا وإقامة المزيد من الدعاوي القضائية بعدم سماح السلطات المصرية للمطرب الأمريكي ترافيس سكوت من الحصول على تأشيرة بدخول الأراضي المصرية كونه يشكل تهديدا للامن القومي المصري.

 

.

حفظ الله مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى