اقتصادمانشيتات

مفاجأة: أغني شعوب العالم الأوروبي والأميركي الأكثر وفاة بالسرطان – وهذه هي الأسباب …

المصريون أقل إصابة بالسرطان لأنهم أقل استهلاكا للأطعمة المصنعة بماركات مثل (كنتاكي ، ماكدونالدز ومنتجات أمريكانا)...

مصر القاهرة – وكالات – عمرو عبدالرحمن

مفاجأة مدوية فجرتها تقارير علمية أثبتت أن السرطان أكثر انتشارا في الدول الغنية مثل سويسرا والسويد وألمانيا.. رغم الثقافة الاجتماعية والرعاية الطبية القصوي..

.

بينما أقل الشعوب إصابة به، هي شعوب العالم الثالث، رغم ارتفاع نسب التلوث والفقر وانخفاض الرعاية الصحية لأدني مستوياتها!

.

عبر السنوات الماضية كشفت دراستين كبيرتين في دورية (لانسيت) الطبية وأخري بالمجلةُ العلمية « Annals of Oncology » الإنجليزية، أن عدد المصابين بداء السرطان في الدول الغنية مثل سويسرا وإيطاليا وألمانيا والسويد هم الأغلبية العظمي من ضحايا المرض الغامض!

.

رغم قدرة الدول الغنية على توفير العلاج الضروري للمُصابين بالسرطان لإبقاءهم على قيد الحياة مدة أطول.. والعكس في البلدان الفقيرة!

.

الإجابة تحملها دراسات علمية مستقلة – لكنها لا تجد طريقها للنشر بالصحف العالمية التي تخشي نشرها – لأن هذه الصحف خاضعة للنظام العالمي الجديد وأبواقه الصهيوغربية، وهي جزء من المخطط السري العولمي لإبادة غالبية البشر والإبقاء علي مليار واحد فقط – وفق اقتراحات أمثال بيل جيتس !

.

  • الإجابة ببساطة هي الطعام..

.

فالطعام الذي يتناوله المواطن البسيط – مثلا في مصر – رغم كمية الملوثات الهائلة التي يتعرض لها – إلا أن هذه الملوثات أقل خطرا بكثير من مخاطر تناول الوجبات اليومية للأوروبيين والأميركيين.

.

فالمواطن المصري لا زال يحرص علي شراء اللحومات الطبيعية من الجزار أو السوبر ماركت، وكذلك أصناف الخضر والفاكهة، ويفضل العصير الطبيعي عن المعبأ صناعيا.

.

بينما تعتمد وجبات الشعوب الغنية علي الأطعمة الزائفة كاللحوم المصنعة وغيرها من منتجات الأطعمة المكونة أساسا من مكسبات طعم ونكهات، ونسب ضئيلة من المكونات الطبيعية، إلي جانب اللحوم الميتة والمعاد تصنيعها.

.

والمعروف أن كل اللحوم المصنعة ومكسبات الطعم والنكهات الصناعية والمواد الحافظة لإبقاء المنتجات الغذائية المصنعة لأطول فترة ممكنة، تصل سنوات، هي أهم أسباب الإصابة بالسرطان.

.

لذلك تجد ضحايا المرض الأليم، بالملايين سنويا في أوروبا الغارقة في  سلاسل الأطعمة العالمية مثل :

  • (كنتاكي ، ماكدونالد ، برجر كنج ، دومينوز بيتزا ، هارديز ، فرايديز ، تيكا ، بيتزا هت ، باسكن روبنز..)

.

جدير بالذكر أن معظم هذه الماركات لها فروع مملوكة لسلسلة واحدة عملاقة هي:

  • (أمريكانا للمطاعم Americana Restaurants International)..؛

وهي المجموعة المشغلة لمطاعم “كنتاكي” (KFC) و”بيتزا هت” “باسكن روبنز” و”كوستا كوفي” و”تي جي آي فرايديز” و”كنتاكي” و”بيتزا هت”، الأميريكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا..

.

وتعود ملكيتها إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي، والمستثمر الإماراتي محمد العبّار!

.

بينما من أشهر الشركات العالمية التي تقدم منتجات اللحوم المعالجة كيمائيا لتوزيعها بسلاسل الطعام العالمية ؛ (شركة شنغهاي هوسي (Shanghai Husi Food) الصينية معالجة اللحوم والخضروات، والمتهمة مرارا بتوريد أطعمة مسرطنة.

.

حفظ الله مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى